سيرين عبد النور: تابعت هذا المسلسل في رمضان - E3lam.Com

كشفت الفنانة سيرين عبد النور، عن المسلسل التي كانت تقوم بمتابعته خلال شهر رمضان الماضي، وذلك خلال حوار خاص أجرتها مع جريدة “اليوم السابع”.

قالت عبد النور، إنها كانت تتابع مسلسل “أفراح القبة”، عن رواية “أفراح القبة” للأديب العالمي نجيب محفوظ، والذي كان يُعرض عبر الفضائيات الخاصة، وذلك منذ أولى حلقاته، نظرًا للروح الفنية الكبيرة التي امتلئ بها هذا المسلسل.

أشارت عبد النور، إلى أنها تابعت أيضًا مسلسل “سقوط حر” للفنانة نيللي كريم، معتبرة أن هذا المسلسل ذات أهمية، لتسليطه الضوء على قضية هامة في المجتمع العربي؛ وهى “المرض النفسي” الذى تعانى منه الشعوب العربية، مضيفة أنها ترفع القبعة لكريم عن مجمل أعمالها التي قدمتها سابقًا، وذلك لأهمية القضايا التي تتعرض لها في مسلسلاتها.

أكدت عبد النور، أن الدراما الرمضانية شهدت نوعية، إذ أنها سجلت أعلى معدلاتها في الجودة والمواضيع الاجتماعية، وتمثل ذلك في مسلسل “جراند أوتيل، وأفراح القبة، وسقوط حر”.

عن ابتعادها عن الأعمال الدرامية رمضان الماضي، قالت  نحن نعانى من “شح” في السيناريوهات والورق الذى يحقق نقلة في سوق السينما خلال هذه الفترة، والدليل على ذلك أن جميع المنتجين اهتموا بصناعة الدراما والمسلسلات على حساب السينما، وذلك الأمر أعطاني حافزا أن أقبل على الدراما وكان آخرها مسلسل “24 قيراط” عام 2015 مع النجم عابد فهد وماجي أبو غصن، تأليف ريم حنا، إخراج الليث حجو.

في السياق ذاته أشارت إلى هناك بعض النصوص والسيناريوهات التي تقرأها في الوقت الحالي، ولكنها لم تبدي موافقتها حتى الآن.