القائمة الكاملة للمشروعات المرتقبة لمحمد رمضان - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قبل أن ينتهي عرض مسلسله “الأسطورة”، على قناة “إم بي سي مصر” خلال شهر رمضان الماضي، أعلن الفنان الشاب محمد رمضان عن توقيعه عقد مسلسل جديد يعرض في رمضان 2017، مما آثار حالة من الجدل حول القناة التي سيقدم من خلالها العمل الدرامي الجديد، بالإضافة إلى توقيعه مؤخرًا، على أكثر من عقد لتقديم أعمال سينمائية، فضلًا عن استمراره في تقديم العرض المسرحي “أهلًا رمضان” بمسرح الهرم يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.

إعلام دوت أورج يرصد أعمال محمد رمضان المقبلة:

جواب اعتقال

يقترب محمد رمضان، حاليًا من انتهاء تصوير مشاهده الأخيرة من فيلم “جواب اعتقال”، المنتظر عرضه خلال عيد الأضحى المبارك، والتي تدور أحداثه حوله جماعة إرهابية ينتمي إليها خالد الدجوي “محمد رمضان”، وينفذ بعض الأعمال الإجرامية، ينتج عنها سقوط ضحايا من أفراد الشرطة، وتبذل الداخلية جهودها لضبطه، يشاركه في البطولة إياد نصار، وصبري فواز، وسيد رجب، ودينا الشربيني، تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتبلغ ميزانية الفيلم حوالي 25 مليون جنيه

نرشح لك – رمضان من كواليس “جواب اعتقال”: ثقة في الله نجاح

الكنز

تعاقد محمد رمضان، على فيلم “الكنز” مع المخرج شريف عرفة، شهر يونيو الماضي، والمزمع تصويره عقب عيد الأضحى، في باريس، يشاركه في العمل، أحمد رزق، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، وهند صبري، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، كما أن أحمد السقا اعتذر عن المشاركة في الفيلم بسبب ارتباطه بعمل سينمائي آخر.

نرشح لك – أحمد رزق : نجاح “الكنز” مش مضمون

الملف 79

وقّع محمد رمضان، صباح اليوم الثلاثاء، عقد فيلم “الملف 79″، مع مجموعة إعلام المصريين برئاسة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومصر للسينما، في أول عمل فني لهما بعد الشراكة، ومن تأليف محمد سليمان، دون الإعلان عن أحداث العمل، بالإضافة إلى أنه لم يحدد موعد بدء التصوير.

نرشح لك – أبو هشيمة منتجًا لمحمد رمضان

مسلسل مع “النهار”

يشارك محمد رمضان السباق الدرامي، في شهر رمضان المقبل، بعدما تعاقد مع علاء الكحكي، مالك شبكة تليفزيون النهار، نهاية يونيو الماضي، على تقديم مسلسل درامي يعرض في رمضان 2017، بقيمة 45 مليون جنيه تقريبًا، يأتي ذلك عقب النجاح الذي حققه في مسلسل الأسطورة الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

نرشح لك – محمد رمضان حصريًا على “النهار” في 2017

مسلسل مع ” O3 “

فور إعلان تعاقده مع “النهار”، أصدرت شركة ” أو ثري” للإنتاج الفني، بيانًا أكدت فيه بالتزامها مع محمد رمضان لتقديم مسلسل في رمضان 2017، يأتي ذلك استنادً على توقيع الطرفين على عقد يلزم بإنتاج مسلسلين، تم عرض الأول وهو “الأسطورة” في رمضان 2016، والآخر في رمضان المقبل.

بينما لم يتم إعلان تفاصيل حتى الآن، إذا كان محمد رمضان يظهر في أكثر من عمل درامي خلال شهر رمضان المقبل، أم أنه سيخالف العقد الذي وقعه مع “أو ثري”.

محمد رمضان

المسرحية مستمرة

وفي سياق آخر، يواصل محمد رمضان على تقديم العرض المسرحي “أهلًا رمضان”، على مسرح الهرم، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، يشاركه في العمل الفنانة روجينا، وهنا الزاهد، وشيماء سيف، وأحمد فؤاد سليم، من تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال، وإنتاج عماد زيادة.

نرشح لك – سعر الصورة مع محمد رمضان في “أهلا رمضان”