شاشة

مجدي الجلاد يقدم بلاغًا في عمرو الليثي ويتهمه بتقديم “نصب”

قال الإعلامي مجدي الجلاد، خلال برنامجه “لازم نفهم” على قناة “cbc اكسترا”، إنه سيقدم ببلاغًا إلى النائب العام، ضد الإعلاميين والقنوات التي تقدم حلقات عن الدجل والعفاريت، ووجه الجلاد خطابه إلى الإعلامي عمرو الليثي قائلًا:” هقدم بلاغ يا عمرو يا ليثي.. وهقدم بلاغ ضد القناة”.

وأوضح الجلاد إلى أنه كمواطن تضرر من “النصب على الناس” على حد قوله، وتجاهل العلم والمثقفين، مضيفًا أنه تضرر على مهنته، مشيرًا إلى أن الخارج ينظر للإعلام على أنه “إعلام الجن والعفاريت”، وأكد أنه إذا قدم أحد زملائه في قناة cbc ترويجًا للدجل والخرافة، فيسيقدم فيه بلاغ للنائب العام.

وفي نفس السياق، خدع الداعية عمرو الليثي، والذي يطلق على نفسه لقب “معالج روحاني”، الإعلامي مجدي الجلاد، واستطاع الدخول هاتفيًا معه على الهواء، بعد أن أبلغ “الكنترول” بأن اسمه أبو عبد الله، بصفته أحد المتضررين من الدجالين.

وفاجأ الليثي الإعلامي مجدي الجلاد قائلًا: “أنت كل يوم بتتكلم على الدجال عمرو الليثي، معاك عمرو الليثي أهو، وأنا مستعد تطلعني عندك وتجيب حد من الأزهر، علشان أؤكد لك أني لست دجالا ونصابا”، فرد الليثي:”أنا مش موافق تدخل على الهواء باسم مستعار، وهذا لا يتسق لا مع مبادئ الإسلام، أو الأخلاق”

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock