محمود طاهر: ابقينا على مارتن يول دعمًا للسياحة - E3lam.Com

كشف ياسر أيوب المتحدث الإعلامي للنادي الأهلى، أن مجلس الإدارة سدد مديونات القلعة الحمراء كافة، لأول مرة في تاريخه، الأسبوع الماضي، نافيًا ماتردد عن وجود فساد مالي من عمولات و”سمسرة” داخل النادي لتسهيل الصفقات.

أضاف “أيوب” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية دريم، إن الإدارة من الممكن أن تخطئ في اختيار مدرب أو لاعب، أو خسارة بطولة، إلا أنه غير من المقبول اتهام الإدارة بالفساد المالي.

من جانبه، قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، إن مارتن يول المدير الفني، سوف يرحل عندما يشعر بعدم الأمان، وهو الآن يعاني من حالة نفسية سيئة، وهذا ربما يسئ لصورة مصر أمام العالم وانهيار قطاع السياحة، مضيفًا إن ما حدث أول أمس من هجوم على اللاعبين، بسبب تحريض جهات معينة، والشباب مأجورين ليس من مشجعي النادي الأهلي.

نفى “طاهر” خلال مداخلة هاتفية بنفس البرنامج، ما تردد من أنباء عن وجود انقسامات وخلافات بين أعضاء مجلس الإدارة، لافتًا إلى وجود فائض مالي من ميزانية الفريق، بنحو 80 مليون جنيه، بعد سداد كافة المديونات، ومارتن يول ومساعده يحصل على راتب شهري 140 ألف جنيه.

أشار رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى أن الفريق أحرز خمس بطولات في تاريخ المجلس الحالي، وهو أكبر نادي حصل على بطولات في تاريخ مصر، مشيرًا إلى رمضان صبحي خلال وجوده في الفريق مؤخرًا أدعى الإصابة من أجل الاحتراف.

في السياق ذاته، قال الكابتن محمد عمارة خلال لقائه مع وائل الإبراشي، تم ضياع ملايين الجنيهات من عمولات خلال انتهاء بعض الصفقات الأخيرة، مضيفًا أنه تم التعاقد مع اللاعب أحمد الشيخ مقابل 15 مليون جنيه، ولم يتم الاستفادة منه