مديحة يسري بعد تحسن حالتها الصحية: تشكر هؤلاء الفنانون - E3lam.Com

قالت الفنانة مديحة يسري، إن حالتها الصحية شهدت تحسنًا ملحوظًا خلال اليومين الماضيين، بعد خضوعها لعدد من جلسات العلاج الطبيعي داخل مستشفى “دار المني”.

أشارت يسري، إلى أن العديد من الفنانين والفنانات واصلوا زيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية، منذ أن دخلت المستشفى، ومنهم الفنانة نبيلة عبيد، مضيفة أن: “الفنانة نبيلة عبيد دائمة التواصل معها، وزارتها منذ أيام عدة، وكذلك الفنانة نجلاء فتحي التي تعذر حضورها إلى المستشفى بسبب مرض زوجها الإعلامي حمدي قنديل”، وذلك بحسب تصريحاتها لـ”الوطن”.

تابعت: “أود أن أشكر الفنان سامح الصريطي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية السابق، على سؤاله عني باستمرار، كما أشكر جمهوري لدعواتهم لي، التي تصلني من كل مكان”.

كانت يسري، نُقلت إلى مستشفى “دار المني”، إثر تدهور أحوالها الصحية، عقب امتناعها عن تناول الطعام لأكثر من يوم، حيث تخضع للملاحظة الدقيقة من قِبل فريق طبي متكامل، وذلك الأسبوع الماضي.

خضعت يسري، للعلاج منذ فترة طويلة، حيث بدأت رحلتها العلاجية في مستشفى “السلام”، ثم انتقلت لمستشفى القوات المسلحة للعلاج الطبيعي والتأهيلي بالعجوزة، حيث تعانى من هشاشة العظام، وذلك بحسب “اليوم السابع”.

يذكر أن مديحة يسرى لها تاريخ فني حافل يقترب من الـ100 فيلم سينمائي تنوعت بين الاجتماعي والغنائي والعاطفي، وشاركت فيها مع أغلب النجوم منهم محمد فوزى وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش ويوسف وهبي ورشدي أباظة.

نرشح لك
[ads1]