تفاصيل اجتماع محمود طاهر ومارتن يول - E3lam.Com

أمارة عبد المعز

صرح ياسر أيوب، مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن بقاء أو رحيل المدير الفني الهولندي مارتن يول، نافيًا ما تردد حول مطالبة “يول” بفسخ تعاقده مع النادي على خلفية أعمال الشغب التي قام بها “أولتراس أهلاوي” أمس خلال تمرين الفريق بإستاد الجزيرة.

تابع أيوب في اتصال هاتفي خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “صباحك مصري” الذي يقدمه كل من المذيعيين هشام عاصي وسهام صالح على شاشة “mbc مصر” قائلاً إن جلسة الأمس بين مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، والمدير الفني كانت لعرض رؤيته الفنية بشأن الفترة الأخيرة والهزائم المتكررة وليس لمناقشة وضعه كمدير فني للفريق أو رحيله، على حد قوله.

استطرد مدير إدارة الإعلام بالأهلي خلال اتصاله قائلاً إن إدارة النادي أعلمت أجهزة الأمن بنقل التدريب من إستاد مختار التتش إلى إستاد الجزيرة تحسباً لأي مشاحنات، متابعاً أن المشهد العنيف الذي شاهدناه أمس ليس مشكلة النادي ولا مجلس الإدارة وإنما مشكلة أجهزة الأمن وحسب.

ولفت أيوب خلال تصريحاته إلى أن غضب الجمهور من الهزيمة أو الخروج من بطولة حق أصيل لا نسلبه الجمهور ولكن نرفض أي تدخل عنيف أو احتكاك مع اللاعبين بشكل غير لائق، موضحاً أن اللاعب عمرو جمال تعرض لإصابات سطحية نتيجة شظايا “شمروخ” في غرفة خلع الملابس وليس سلاح أبيض كما تردد في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

يذكر أن برنامج “صباحك مصري” يقدمه كل من هشام عاصي وسهام صالح على شاشة  mbc”مصر” من السبت إلى الأربعاء في تمام الحادية عشر صباحاً.

نرشح لك

[ads1]