خالد تليمة لأولتراس أهلاوي: تبرأوا من الجماعات المنحطة - E3lam.Com

شروق مجدي

قال منتصر الرفاعي، الناقد الرياضي بأخبار اليوم، إن ما حدث أمس من اقتحام مجموعة “أولتراس أهلاوي” للنادي الأهلي هو مشهد مؤسف للغاية.

وأكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد تليمة، مقدم برنامج “صباح ON”، على شاشة “ontv لايف”، أنه كان هناك العديد من الإنذارات التي تشير لحتمية حدوث ذلك الانفلات الجماهيري، منذ تولي مجلس إدارة محمود طاهر، لأنه حدث قبل ذلك بأن تم التهديد بقتل أحمد حجازي.

واستنكر “الرفاعي” تلك الأحداث لأن النادي الأهلي طالما أسعد جماهيره وحصد البطولات، فلا يعني خسارة بطولة أو اثنتين حدوث ذلك، وأضاف أن أيادي ذلك المجلس المرتعشة هي ما  أدت لوقوع هذه الأحداث.

وأضاف أن ما حدث يستوجب وقفة، مع وجوب تقديم جميع المتهمين للمحاكمة، فلا يجب أن يمر الاعتداء على لاعب بالسلاح الأبيض، والاعتداء بالشماريخ على لاعب الأهلي عمرو جمال بسهولة، وذكر أنه يرى في هذا الحادث مؤامرة لإجبار حسام غالي على الاعتزال.

وراهن خالد تليمة على العقلاء من “أولتراس أهلاوي”، أنهم سيصدرون بيانا ينفون فيه علاقتهم بما حدث ويتبرأون من المجموعات المنحطة التي قامت بذلك، وقال لهم “الكرة في ملعبكم”، فإن لم تصدروا بيانا واضحا ينفي ارتباطكم بتلك الأحداث، فإنكم ستفقدون تعاطف الكل، حتى من يدعون بضرورة عودتكم للمدرجات.

وكانت مجموعة من جماهير النادي الأهلي قد اقتحمت تمرين النادي أمس، وقاموا بسباب اللاعبين ومجلس الإدارة والجهاز الفني، والعديد من رموز النادي، واعتدوا على بعض اللاعبين بالشماريخ.

نرشح لك

[ads1]