عشرة تصريحات مميزة لمديحة يسري أبرزهم : "أروح لمين" اتكتبت فيا

على مدار حياتها الفنية، سجلت الفنانة القديرة مديحة يسري العديد من المقابلات التلفزيونية، وبالرغم من شخصيتها الجادة، إلا أنها كانت دائمًا ما تظهر رقيقة وودودة وخفيفة الظل بشكل كبير، حتى عندما كانت تتحدث عن الخيانات التي تعرض لها من جميع أزواجها، كانت تضحك على ما فات.

نرشح لك : وفاة الفنانة الكبيرة مديحة يُسري

إعلام دوت أورج يبرز أكثر عشرة تصريحات مميزة للفنانة الكبيرة مديحة يُسري، خلال حوار سابق لها مع الإعلامي محمود سعد، ببرنامج “مصر النهاردة” على التلفزيون المصري عام 2010.

1- مبحبش الرجالة اللي اتجوزتهم، لأن كلهم خانوني.

2- تخاصمت مع محمد فوزي لمدة أسبوع بعد أن صممت على السفر إلى “طشقند” أثناء عرض فيلم خالد بن الوليد، وقلت له “انت اتجوزتني وأنا مديحة يسري”.

3- محمد فوزي لم يستطع مواجهتي بعد اكتشافي خيانته لي وقال للمخرج حلمي رفلة: “مش هقدر أشوف مديحة تاني”.

4- قررت ألا أتزوج مرة أخرى بعد طلاقي من الشيخ إبراهيم سلامة الراضي الذي يتواجد ضريحه جامع الشاذلية الحميدية.

5- بعض الفنانات قالوا وصفوني بـ”حائط المبكي” لأنهم بيجوا يفضفضوا على كتفي ويسمعوا كلامي ونصائحي لهم، مثل نبيلة عبيد يسرا وميرفت أمين ونجلاء فتحي.

6- أم كلثوم كانت صديقتي وحبيبتي وكنت أصحبها إلى الخياطة الخاصة بي لتُفصل فساتين حفلاتها.

7- أكثر أغنية أحبها لأم كلثوم كانت “أروح لمين”، لأن الشاعر عبد المنعم السباعي كتبها لي، وعندها شعرت أم كلثوم بحبه لي قالت “حرام عليكي” فقلت “يعني أطلق من محمد فوزي عشان اتجوز السباعي؟”.

8- رفضت هدية من وزير المالية السعودي السابق حسن شربتلي بعد تأميم جميع ممتلكاتي، وعندما أصر على تلبية رغبة لي، طلبت نسخة من مصحف كان قد طبعه من قبل.

9- أكثر دولة أحببت زيارتها هي روسيا، بسبب الحفاوة الكبيرة التي لاقيتها هناك، وكانت مرافقتي تُجيد العربية وعندما تجد شيء يعجبني أثناء التسوق ولكن أقرر عدم شرائه لأي سبب، أجده عندما أعود إلى الفندق.

10- شعرت بصدمة كبيرة عقب وفاة ابني عمرو بعد أن صدمه “لوري”، خاصة وأنه هاتفني قبل وفاته بساعتين فقط.