مي عمر:لم أكن أعلم سبب خلافي مع ياسمين صبري

هانيا فهمي

قالت الفنانة مي عمر عن أزمتها مع الفنانتين ياسمين صبري ونسرين أمين بسبب مسلسل “الأسطورة”، أنها كانت انتهت بالفعل من تصوير مشاهدها وفوجئت بإتصال من صحفية تسألها عن سبب خلافها مع الفنانة ياسمين صبري، دون أن يكون عند “مي” أي علم عن أي خلاف.

وقالت “مي”، خلال استضافتها في برنامج “قصر الكلام”، من تقديم محمد الدسوقي رشدي على قناة النهار one، أنها علمت أن “ياسمين” اعتقدت أن نهاية مسلسل “الأسطورة” كانت ستكون أن شخصيتي “تمارة” و”ناصر” سيتزوجوا، وهو ما لم يحدث، وبدأت بعدها تصريحات “ياسمين” عن خلافهم.

وأكدت “مي” أن جميع الممثلين بـ”الأسطورة” لديهم نسخة من نص العمل وشاهدين على أن الأدوار والمشاهد كما هي لم يتم المساس بها، وقد أكد عديد من النجوم المشاركين بالعمل هذا الكلام في لقاءات من قبل.

أما عن هجوم الفنانة نسرين أمين عليها، قالت “مي” أنها لم تصدق أنها كتبت مثل هذه الكلمات لأنه لا توجد أي مناسبة أو خلاف لكلامها، حتى أنها إعتقدت أن حساب “نسرين” قد تمت سرقته.

وقالت “مي” عن إستعدادها لدور “شهد” في مسلسل “الأسطورة”، أنها قد أخذت دورات تدريبية في التمثيل قبل رمضان بعدة أشهر وبدأت في النزول إلى أماكن وأحياء بسيطة والجلوس مع فتيات من تلك المناطق ودخول بيوت بعض من سكان الأحياء البسيطة لتؤكد أنها كانت تعتقد أن الفن يبالغ في إبراز معاناة تلك المناطق إلا أن ما شاهدته في الواقع كان أشد بكثير.

نرشح لك

[ads1]