مارتن يول: رئيس الأهلي لم يطلب الفوز

كشف مارتن يول، المدير الفني الهولندي للنادي الأهلي، عن اتفاقه مع رئيس النادي وقت توقيع العقد، مؤكداً على أن الفوز ببطولة أفريقيا وكأس مصر لم يكن ضمن واجباته في الموسم الأول.

“يول” قال في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد زيسكو: “رئيس الأهلي أخبرني أن الفوز بالدوري هو الهدف الأول، وأن تحقيق اللقب الذي خسره الفريق الموسم الماضي سيكون أمراً عظيماً”.

وواصل قائلاً: “لم يطلب مني محمود طاهر الفوز بدوري أبطال أفريقيا في الموسم الأول، أو تحقيق لقب كأس مصر، نحن نبني فريقا من أجل المستقبل”.

أضاف: “لدينا مشكلة في خط الدفاع، غير أننا لم نكن قادرين على ترجمة الفرص المتاحة لأهداف، أعتذر للجمهور الذي حضر لمساندتنا”.

وتابع: “الفريق الحالي للنادي الأهلي غير قادر على تحقيق كل البطولات، ربما يكون قادراً عندما يتم تدعيمه في المستقبل”، وذلك وفقًا لموقع “يلا كورة”.

جدير بالذكر أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي كان قد اعتدى على أحد مشجعي فريقه بعد التعادل أمس أمام زيسكو الزامبي والاقتراب من توديع دوري أبطال أفريقيا.

وتعود الأزمة إلى تعدي أحد مشجعي الأهلي باللفظ على مدرب الأهلي أثناء تسجيله لإحدى القنوات الفضائية قبل أن يقوم الهولندي بإبعاد الكاميرا والاعتداء على أحد أنصار فريقه.

يذكر أن أنصار الأهلي هتفوا بشدة ضد مارتن يول ولاعبي الأهلي بعد التعادل أمام زيسكو الزامبي بهدفين لكل منهما تلك النتيجة التي قربت الأهلي من وداع دوري أبطال أفريقيا.

نرشح لك

[ads1]