حسن الرداد" لهذا السبب تسلمت جائزة نور الشريف

كشف الفنان حسن الرداد، أسباب تسلمه جائزة الفنان الكبير الراحل نور الشريف في حفل ختام المهرجان القومي للمسرح، في دورته التاسعة، من وزير الثقافة حلمي النمنم، وناصر عبد المنعم رئيس المهرجان، والتي كانت تحمل اسم “الشريف”.

قال الرداد، إنه تسلم جائزة الشريف نظراً لعدم وجود أسرته بمصر، مؤكدًا أن نور الشريف سيظل معلمه، الذى تتلمذ فنياً على يده، كما أنه يحمل في قلبه معزة خاصة لهذا الرجل، وهو ما يعيه جيداً جميع أفراد أسرته.

على صعيد أخر كشف الرداد، عن مشاريعه الفنية التي بصدد القيام بها في الوقت الراهن، حيث أشار إلى أنه يتبقى له أربعة أيام تصوير وينتهى تماماً من فيلمه الجديد “البس عشان خارجين”، للمنافسة به خلال موسم عيد الأضحى المقبل، موضحاً أن العمل كوميدي اجتماعي، لمواصلة تجاربه الكوميدية التي سبق ونجحت في عدة أعمال، آخرها “زنقة ستات”، مضيفا أن العمل يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم إيمي سمير غانم وبيومي فؤاد وآخرون، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج خالد الحلفاوي.

لفت الفنان حسن الرداد، إلى أنه يواصل حالياً قراءة أكثر من عمل سينمائي آخر، واستقر بالفعل على فيلم أكشن ليكون محطته المقبلة، فضلاً عن قراءة نص درامي يخوض من خلاله المنافسة الدرامية الرمضانية خلال موسم رمضان 2017، إذا اكتملت عناصره الفنية بالشكل الذى يتناسب معه، ليقدم من خلاله ثاني بطولاته المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية بعد مسلسل “حق ميت”، والذى عرض خلال موسم رمضان قبل الماضي، وذلك بحسب تصريحاته لـ”اليوم السابع”. .

نرشح لك

[ads1]