محمد رمضان ينتقد "اليوم السابع"

انتقد الفنان محمد رمضان، موقع “اليوم السابع” الإخباري، وذلك لقيامهم ببث مقطع فيديو قديم له مجتزئ عن توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك، وذلك بالتزامن مع المباراة التي تقام مساء اليوم الإثنين، على استاد “برج العرب” بمحافظة الإسكندرية، في نهائي بطولة “كأس مصر”.

كتب رمضان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الإثنين، قائلًا: ” موقع اليوم السابع قاموا ببث مقطع فيديو لي مجتزئ، يُظهرني اهاجم النادي الزمالك على حساب النادي الأهلي”.

أوضح رمضان، أن حديثه كان لا يمت بصله لأي من الفريقين، ولكنه كانت يتحدث عن توقعات الإنسان في مختلف المجالات، باستخدام مثال للتوضيح، وهو توقعات مشجعي قطبي الكرة المصرية، مضيفًا:” ذكرت الطرفين وقولت في باقي الحوار .. مثلاً لو الأهلي في مره كان مستواه ضعيف وسألت اي شخص أهلاوي عن توقعه للنتيجة يتوقع المكسب للأهلي، وان كان هذا ضد المنطق، و أيضا العكس ان الزمالك مستواه ضعيف وسألت اي شخص زملكاوي ايضا يتوقع مكسب الزمالك وان كان ذلك ضد المنطق”.

اعتبر رمضان، بث اليوم السابع هذا الفيديو في توقيت كهذا بمثابة رغبة لديهم في خسارته لمشجعي نادي الزمالك، مؤكدًا على احترامه لكل من مشجعي الفريقين.

unnamed

نرشح لك

[ads1]