مكافأة الزمالك للاعبيه في حال فوزهم بكأس مصر

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مضاعفة مكافأة الفوز بكأس مصر هذا الموسم، وأعلن رصده ١٠٠ ألف جنيه لكل لاعب بفريق الكرة الأول فى حالة الفوز بالكأس، والاحتفاظ باللقب هذا الموسم، مؤكدا أنه لن يبخل على اللاعبين والجهاز الفنى، بأى مكافآت شريطة الفوز باللقب، الذى يعتبر التعويض الوحيد عن فقد درع الدورى.

وأشاد رئيس النادى، بفوز الفريق على الإسماعيلى، برباعية نظيفة وتأهله لنهائى الكأس، مشيرا إلى أن الصفقات الجديدة التى أبرمها مجلس الإدارة، صنعت الفارق أمام الدراويش، وساهمت فى ظهور الفريق بمستوى وشكل رائع خصوصا فى الشوط الثانى، حسب موقع المصري اليوم

وطالب مرتضى، اللاعبين بالاحتفاظ بنفس الروح القتالية، والإصرار على مواصلة الانتصارات، حتى يتسنى لهم تخطى عقبة إنيمبا النيجيرى، فى ختام دورى المجموعات والتأهل أيضا لنصف نهائى البطولة الأفريقية، مؤكدا إقامة المباراة على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووجه رئيس النادى، الشكر لمحمد حلمى، المدير الفنى السابق، وعبدالحليم على مدرب الفريق، موضحا أنهما من أبناء النادى وصنعا مجد الزمالك على مدار التاريخ، ومؤكدا أن التمرد من الجهاز الفنى، على قرارات مجلس الإدارة هو سبب رحيلهما.

يأتى هذا فى الوقت الذى سادت فيه حالة من اللغط، داخل صفوف الفريق بين شوطى مباراة الإسماعيلى أمس الأول، خصوصا بعد اجتماع رئيس النادى، بإسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة، وعلاء عبدالغنى المدرب العام للفريق، حيث ردد البعض تدخل مرتضى منصور فى الأمور الفنية وطلبه من الجهاز إجراء بعض التغييرات فى الشوط الثانى، وهو ما نفاه رئيس النادى، وأكد أن اجتماعه بالجهاز كان من أجل إبلاغهم بوصول الاستغناء الخاص بمحمود حمدى «الونش» مدافع طلائع الجيش، وقال مرتضى: لن أتدخل إطلاقا فى الأمور الفنية، حتى يتسنى لى محاسبة أى جهاز فنى فى النهاية وقال ضاحكا: «لو تدخلى فنيا هيخلى الزمالك يفوز برباعية سأتدخل فى كل مباراة».

من جهة أخرى، أنهى مجلس الإدارة، إجراءات قيد المهاجم الأفريقى ستانلى فى القائمة الأفريقية بعد توقيعه على عقود انضمامه للزمالك أمس.

من جانبه، أكد حمادة أنور، المدير الإدارى، أنه سيبدأ إجراءات قيد الثنائى صلاح ريكو، ومحمود حمدى، الوافد الجديد فى القائمة الثانية للفريق، بعد الحصول على الاستغناء الخاص بهما.

فيما علمت «المصرى اليوم» أن هناك اتجاها داخل مجلس الإدارة، لإعادة أحمد حمودى، وضمه لصفوف الفريق، فيما يدرس المجلس فكرة الاستغناء عن الثنائى رمزى خالد، وأحمد دويدار، ورفع اسميهما من القائمة التى تم إرسالها لاتحاد الكرة. فيما أكد مصدر مطلع أن الجهاز الفنى حذر شيكابالا من الاعتراض على الجهاز الفنى سواء فى تغييره أو خروجه من التشكيل الأساسى فى الفترة المقبلة.

يأتى هذا فيما كشف أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى عن مواصلة محمود عبدالرحيم «جنش» غيابه لمدة أسبوعين بسبب إصابته بمزق فى العضلة الأمامية بالإضافة لشعوره ببعض الآم فى عضلات البطن، مؤكدا أنه سيخضع لبرنامج تأهيلى مكثف قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية.

نرشح لك

[ads1]