خبر

بالصور.. عمرو دياب بديلًا لعمرو أديب في الدستور

وقعت جريدة الدستور في خطأ كبير بنشر صورة الفنان عمرو دياب باعتباره الإعلامي عمرو أديب، وجاءت صورة “دياب” مصاحبة لخبر تعاقد “أديب” مع فضائية “ontv” لتقديم برنامج “توك شو” عبر شاشتها.

صورة “دياب” تصدرت خبر الدستور الذي حمل عنوان: “رسميًا.. انضمام عمرو أديب لقناة أون تي في”، وبالتالي أخطأت الجريدة في الصورة، بينما حمل عنوان ومتن الخبر اسم الإعلامي بشكل صحيح.

وكان الإعلامي عمرو أديب قد تعاقد الثلاثاء الماضي مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مالك قناة “on tv”، لتقديم برنامجًا جديدًا عبر الفضائية ذاتها، وذلك دون الإفصاح عن الموعد الرسمي لظهوره، كما لم يشر إلى تفاصيل البرنامج الذي سيقوم بتقديمه.

وأعلن “أبو هشيمة”، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعاقده مع أديب، قائلًا: ” خطوة جديدة لتحقيق الصدارة لقناة أون تي في بالتوقيع مع الاعلامي الكبير عمرو أديب للانضمام الي القناة و حصول وكالة بروموميديا علي الوكيل الاعلاني الحصري للقناة وأيضا إذاعة مباريات الدوري المصري حصري بأون تي في ولسه فيه مفاجئات كتير”.

اعلاااام اعلاااااااااااااا

 

نرشح لك

[ads1]

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock