5 معلومات عن ستاد "الجوهرة المشعة" الذي سيقام عليه السوبر المصري

إعلام دوت أورج

بعد أن تقرر بصفة نهائية إقامة السوبر المصرى لموسم ٢٠١٦ – ٢٠١٧ بالسعودية على إستاد “الجوهرة المشعة” وقيام  اتحاد الكرة، برئاسة ثروت سويلم، بتحديد موعد السوبر المصرى على أن يكون يوم 15 سبتمر القادم، ستقوم شركة بريزنتيشن بالبدء في إنهاء الإجراءات والتأشيرات الخاصة بفريقي النهائي.

كان السوبر المصرى الأخير، قد أقيم بالإمارات والذي نظمته شركة بريزنتيشن ولقى إعجاب الجميع من تنظيم وبث تليفزيونى إلى جانب أرضية ملعب هزاع بن زايد، أما السوبر الحالي، فسوف يُقام على استاد الملك عبد الله الدولي المعروف باسم “الجوهرة المشعة”، في 15 سبتمر القادم.

إعلام دوت أورج ينشر 5 معلومات عن استاد “الجوهرة المشعة” الذي سيقام عليه السوبر المصري:

1– هو أحد مكونات مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة غرب السعودية، حيث يقع مشروع الملعب شمال مطار الملك عبد العزيز الدولي

2– بدأ البناء في المشروع سنة 2013 وأنتهى البناء بنهاية شهر أبريل سنة 2014.

3– افتتح ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في الأول من مايو 2014 وحضر الاحتفال الملك الرحل عبد الله بن عبد العزيز وكل من خادم الحرمين الشريفين الحالي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز.

4– شهد الافتتاح إقامة مباراة نهائي بطولة خادم الحرمين الشريفين بين نادي الأهلي السعودي ونادي الشباب السعودي والتي انتهت بفوز نادي الشباب السعودي بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل.

5– أول هدف سجل في الملعب كان من نصيب نادي الشباب، وسدده لاعبه البرازيلي فيرناندو مينيغازو من ضربة جزاء، وذلك بتاريخ 1 مايو 2014.

نرشح لك

[ads1]