بالصور.. عميد تربية حلوان: الفنانة المطرودة ملابسها مثيرة

أحمد حسين صوان

أكدت لمياء السيد الفنانة التشكيلية، أنه تم منعها من دخول كلية التربية الفنية بجامعة حلوان، من قبل الأمن، بسبب ارتدائها جيبة قصيرة، وذلك عقب توجهها لإدارة الكلية للاستفسار عن الدورات الصيفية الخاصة بابنة شقيقتها.

كشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية دريم، أنها حررت محضر ضد إدارة الكلية، لاتهامهم بتوجيه الإهانات لها، مضيفة أن عميدة الكلية تعاملت معها بأسلوب غير لائق واعترضت على ملابسها أيضًا.

قالت الفنانة التشكيلية، أنها مثلت مصر في الخارج، بتدشين معارض فنية، حصلت على العديد من الجوائز العالمية، مضيفة: “بدل ما الدولة تكرمني، تهين كرامتي واتطرد من الجامعة”.

من جانبه، قال الدكتور محمد إسحاق عميد كلية التربية الفنية بحلوان، إن الفنانة التشكيلية، ترتدى ملابس مثيرة وهذا يخالف قوانين الكلية، مشيرًا إلى أن الصورة المنشورة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من أجل لفت النظر.

أضاف “‘إسحاق”، إن الإخصائيين الاجتماعيين والنفسيين بالكلية، ينبهون على الطالبات بعدم ارتداء ملابس قصيرة، أو غير لائقة، بينما هى خالفت تلك التعليمات، مؤكدًا إن تعاملت مع وكيلة الكلية بطريقة غير مهذب، كما أنها لديها مشاكل في الماجيتسير.

أشار عميد الكلية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، إن “التربية الفنية” كلية عملية، لا يحق للطالبات ارتداء ملابس قصيرة أو غير لائقة، مضيفًا إن زملاءها يلتزمن بالتعليمات ولا يرتدن ملابس قصيرة

unnamed (1)

نرشح لك
[ads1]