صاحب "نشيد الأراجوز": لهذا السبب نجحت الأغنية - E3lam.Com

حوار: محمد حسن

نجاحًا كبيرًا حققته أغنية “نشيفد الأراجوز” للمطرب “جوني” بعد أيام قليلة من طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتداولها المستخدمين بشكل كبير.

ويعد چوني من الفنانين الشباب الذين قدموا موهبتهم في الغناء بشكل مختلف وبإمكانيات أقل من غيرهم ولكن بجودة ومجهود يستحق الإشادة والثناء.

بدأ چوني الغناء منذ وقت مبكر ولكنّه بدأ بشكل أكثر وضوحًا منذ عام 2007 من خلال العديد من الأغنيات “single”، قبل أن يُصدر أربع ألبومات أولها كان ألبوم “مطر عطشان” في 2009، وألبوم “آخر نقطة شمس” في 2010، وألبوم مترو 2012، وأخيراً ألبوم تعويذة في العام 2014

والعديد من الأغنيات الأخرى المتنوعة مثل أغنية حياة فارس مهزوم والتي قدمها بطريقة ال Multi single، والتي ضمت 6 أغان منفصلة متصلة بشكل فني غير مسبوق يقدم لوحة فنية رائعة

“جوني” تحدث لـ إعلام دوت أورج عن بدايته ومشواره الموسيقي، ومتابعيه، وما يتمنى تحقيقه الفترة المقبلة، وفيما يلي أبرز تصريحاته

-أصلًا طبيب

درس چوني الطب، بالرغم من حبه وانشغاله الدائم بالغناء والموسيقي منذ الطفولة، لكن لم يكن همه الأول في كلية الطب النجاح فقط بل أعطى جانب كبير من الإهتمام بالموسيقى والفن في أوقات فراغه بالكلية ومن هنا كانت بدايته، لكن الإنطلاقة الحقيقية له كانت في التقاؤه بالشاعر والملحن أنطونيوس نبيل، فلم تكن زمالتهم عادية في كلية الطب، بل كانت على حد وصف چوني “مشاركة للشغف” الفني والموسيقي، وهو ما كان مقدمة منطقية لبداية تعاون فني استمر من وقتها ولا يزال حتى الآن بانسجام وتفاهم رائع.

-اللي نعرفه أحسن

عن هذا المثل الشعبي “اللي نعرفة أحسن من اللي منعرفوش” وتطبيقه في الفن في التعامل مع الشعراء والملحنين قال چوني إنه شخصياً ضد النظريات الثابتة، وأن التجديد ليس المقصود به الأشخاص بل تغيير القوالب الفنية والكلمات، والحكم في النهاية للجمهور.

-مليوني مشاهدة

قال إن الأغنية طُرحت قبل أسبوعين، وتخطت مليوني مشاهدة على مواقع التواصل المختلفة، مُحققة نجاحًا كبيرًا، وأرجع ذلك لكونها قدمت السخرية السياسية بشكل بسيط وصل إلى كل المستمعين.

-رضا الجمهور

يشعر چوني بالرضا عن الجماهيرية التي حققها حتى الآن في مشواره، رغم أنه يرى أن الأمر غير مرتبط بأرقام أو أعداد متابعين مجردة على مواقع التواصل أو مشاهدات على اليوتيوب، وإنما بطبيعة المستمع الذي يُقدر الفن والمجهود الذي يبذله من أجل تقديم الأفضل.

-خناقة رومانسية

قدم چوني أغنية “خناقة رومانسية” مع الفنانة مريان على غرار رائعة بديع خيري وسيد درويش “العشرة الطيبة”، متمنياً عودة ثنائيات الزمن الجميل ويأمل في تقديم المزيد خصوصاً حال توافر الظروف الجيدة للعمل.

-يطمح إلى…

تمنى “جوني” تقديم الأفضل الفترة القادمة بعد نجاح العديد من الأغنيات التي قدمها مؤخرًا للجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما يأمل في مواصلة المشوار بنفس القوة والصبر ومزيد من المرونة في ظل الظروف الراهنة للمجال الفني.

نرشح لك
[ads1]