قريبا.. قناة "نجوم إف إم" - E3lam.Com

قال رامي محسن مدير إذاعة نجوم fm، أن القناة التليفزيونية التي تخطط الإذاعة لإطلاقها ستكون خلال الربع الأول من العام الحالي مشيراً إلى أن التصور الكامل للمحطة الجديدة تم الانتهاء منه قبل عدة أسابيع ويجري الآن تجهيز الاستديو الذي سيتم البث منه.

وأضاف محسن في تصريح لـإعلام.أورج أن المرحلة الأولى من القناة التليفزيونية ستكون من خلال عرض البرامج التي يتم تسجيلها بالإذاعة في ستوديو مزود بكاميرات التصوير ويتم التحكم فيه من غرفة الكنترول، مشيراً إلى أن القناة ستنقل نفس المحتوى الموجود على الراديو بالإضافة إلى صورة ما يحدث في الاستوديو.

وعن الاختلاف الذي تقدمه قناة “نجوم fm tv” عن القنوات الموجودة على القمر الصناعي نايل سات والتي تجاوز عددها الف قناة، قال محسن أن الرهان الحقيقي بالنسبة لهم يكون على المحتوى الترفيهي الذي تقدمه الإذاعة، مشيراً إلي أن أي من الفضائيات الموجودة لديها محتوى برامجي قائم على خريطة برامجية معتمدة على التوك شو وبرامج الطبخ على العكس من القناة الجديدة التي تعتمد على الترفيه في المقام الأول.

وأوضح أن جميع مذيعين الإذاعة معروفين بالنسبة للجمهور بالإضافة إلي النجوم الذين انضموا للخريطة البرامجية الجديدة للاذاعة ومن بينهم الاعلامية نجوى إبراهيم مشيرة إلي أن القناة الجديدة ستكون انعكاس للمزيكا التي تخاطب الشباب.

ونفى أن يكون التليفزيون المصري شريك في القناة التليفزيونية الجديدة مؤكداً على أن الشراكة مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون مقتصرة على المحطة الاذاعية فقط وليس القناة التليفزيونية.

اقرأ أيضًا:

باسم يوسف لـ شادي ألفونس: فخور إني اشتغلت معاك

يسري فودة: أشكر “الجزيرة”.. ولا أتمني عودة عصر “ناصر”

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا