أحمد رزق : نجاح "الكنز" مش مضمون

أحمد حسين صوان

قال الفنان أحمد رزق إن فيلم الكنز، خطوة هامة في مشواره الفني، بالإضافة إلى أنه يناقش إحدى القضايا التي تشهدها مصر، مشيرًا إلى أنه تمنى مشاركة النجم أحمد السقا في العمل، إلا أنه انسحب.

أكد أحمد رزق خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج يحدث في مصر، المذاع على قناة “mbc مصر”، أن انسحاب الفنان أحمد السقا، من فيلم الكنز، لا يرجع لتقليل حجم دوره لصالح الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أن الدور يتمتع بـ”حبكة” عالية، ورفض الإفصاح عن تفاصيل الفيلم.

أضاف رزق أن ثقة الفنان بنجاح العمل قبل عرضه، يدل على جهله، لأنه لا يوجد نجاح مضمون، مبررًا ذلك بأن المتلقي دائمًا ما يكون مختلفا، مؤكدًا أن نجاح العمل رزق من الله، والفنان يبذل كل جهوده ويبرز موهبته، تاركًا النتيجة للجمهور.

أشار رزق إلى أن الفنان بيومي فؤاد، تحول إلى ظاهرة فنية كوميدي، واجتهد عشرات السنوات، وواجهته صعوبات ومعوقات عديدة، وجاء الوقت ليحصد النتيجة التي يستحقها، والجمهور حكم بذلك، مؤكدًا أن يرفض المشاركة في أكثر من عمل في آن واحد.

فيلم الكنز بطولة الفنان محمد رمضان، أحمد رزق، آسر ياسين، هند صبري، إخراج شريف عرفة، من المقرر أن يتم تصويره خلال الأيام القليلة الماضية.

يذكر أن الفنان أحمد رزق، شارك في مسلسل الكيف، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، من بطولة باسم سمرة، عفاف شعيب، بيومي فؤاد، قصته مأخوذة من نفس الفيلم الذي يحمل نفس الأسم، بطولة محمود عبد العزيز ويحيى الفخراني.

نرشح لك

[ads1]

بنر الابلكيشن