تعرف على "عقاب" مرتضى منصور لـ حازم إمام -

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن قراره بعرض حازم إمام لاعب الفريق الكروي للبيع، عقب خناقته بالسكين مع زميله باسم مرسي قبل مباراتهم أمام صن داونز الجنوب إفريقي، قرار لا رجعة فيه، موضحاً أنه لن يتهاون في حق من حقوق النادي.

وأضاف رئيس الزمالك، خلال تصريحاته لبرنامج “مع شوبير” الذي يقدمه كابتن أحمد شوبير عبر شاشة صدى البلد، أن باسم مرسي ظهر في مباراة صن داونز مصاباً في وجهه إثر “خناقته” مع حازم إمام في جنوب إفريقيا، مشيراً إلى أنه من الجائز أن يتنازل في حق من حقوقه الشخصية، إلا أنه لن يوافق على إهدار حق القلعة البيضاء، قائلاً: “قرار نهائي.. حازم إمام لن يلعب في الزمالك طوال فترة رئاستي على الأقل”.

نرشح لك: ترحيل حازم إمام من جنوب أفريقيا

وأوضح مرتضى منصور، أن ما أقدم عليه حازم إمام يعد انفلاتاً أخلاقياً قبل أن يكون جريمة يعاقب عليها القانون، لافتاً إلى أن تسيب الجهاز الفني أدى إلى هذا الأمر المسىء.

جدير بالذكر أن بعض المواقع الإخبارية، تداولت أخبارًا تُفيد بوقوع اشتباك بين لاعبي الزمالك، حازم إمام وباسم مرسي، قبل ساعات من لقاء الفريق الأبيض مع نظيره الجنوب أفريقي صن داونز، ولكنه لم يصدر بعد أي رد أو توضيح من البعثة المصاحبة للفريق.

أشارت الأنباء إلى أن الاشتباك وصل لحد رفع حازم إمام السكين في وجه باسم مرسى عندما كان يتحدث الأخير مع الجهاز الفني، إضافة إلى قيام “حازم” بسب “باسم” بألفاظ خارجة، قبل أن يتدخل الجهاز الفني لإنهاء الأزمة

نرشح لك

[ads1]