الجملة المفروضة على فيلم اشتباك

خطف فيلم اشتباك الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، الأنظار الفنية خلال هذه الأيام عقب العرض الخاص للفيلم، ثم توارد الأخبار حول انسحاب شركة الماسة التي يمتلكها المنتج هشام عبد الخالق، من توزيع فيلم “اشتباك” قبل طرحه في دور العرض بيومين فقط، وفقًا لمحمد دياب، مخرج الفيلم حيث تم إسناد توزيع الفيلم إلى شركة “ماد سليوشن”.

ما علمه إعلام دوت أورج أيضًا أن الرقابة لم تكن معترضة على السيناريو عندما قدم إليها قبل التصوير وكذلك في النسخة التي شاهدتها قبل سفر الفيلم للمشاركة في مهرجان كان السينمائي الدولي حيث تم اشتراط وضع إحدى العبارات في بداية الفيلم من قبل الرقابة حتى تسمج بعرضه في مصر.

تدور أحداث الفيلم داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين أثناء حالة الاضطراب السياسي في 2013، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار مربعة، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميديا أيضًا.

“اشتباك” من تأليف خالد ومحمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم النجمة نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد مالك،أشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين.

 

اشتباك يكسر المليون الأول بعد عرضه في السينما

محمد سلطان محمود يكتب: اشتباك .. دائرة مفرغة داخل مستطيل أزرق

ننشر إيرادات أول يوم عرض لـ”اشتباك”

محمد عبده بدوي يكتب: اشتباك .. هواء ساخن ونافذة على مصير مجهول

قصة الجملة المفروضة على صناع “اشتباك”

رفض عرض اشتباك في دولة واحدة

انسحاب موزع “اشتباك”

انتهاء عرض فيلم اشتباك بحضور خالد النبوى وخالد يوسف وابطال العمل

10 صور من العرض الخاص لـ”اشتباك”

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن