أغرب طريقة لإلتقاط صورة مع شيكابالا

اخترق، صباح اليوم، أحد محبي نجم الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، ويُدعى “أحمد”، صفحته الرسمية على موقع الصور “إنستجرام”، كي يوجه له رسالة عبر الصفحة بأنه يريد أن يلتقط صورة معه، وفشلت كل محاولاته في الوصول إليه.

وعلى الفور استعاد “شيكابالا” صفحته، واستجاب لطلب “أحمد”، الذي قابله ظهر اليوم الأحد والتقط صورة معه بعدما انتهى من التدريب، ولكن في الوقت ذاته حذره “شيكا” من التعرض لأي شخص آخر بنفس الطريقة لعدم إلحاق الضرر به.

واعتذر “أحمد” لنجم الزمالك عن الطريقة التي استخدمها كي يلتقط معه صورة، مشيرًا إلى أنه فعل ذلك بسبب حبه الشديد له، ورغبته في التقاط صورة مع لاعبه المفضل.

ووجه مخترق حساب شيكابالا رسالة إلى اللاعب عبر صفحته، قائلاً: “كابتن شيكابالا الأكونت بتاعك معايا والله أنا مخدتوش علشان أعمل حاجة وحشة بيه والله أنا خدته علشان أنا عايز أتصور معاك ورحتلك لحد النادى كذا مرة وكنت إنت مستعجل ومخلتنيش أتصور معاك وكنت بكلمك دايركت وكنت بتعمل سين ومبتردش مكنش قدامي حل غير كده”.

وأضاف: “معلش على الطريقة بس أنا معملتش حاجة وحشة بالأكونت أنا مشكلتي كلها إنى أتصور معاك أو كنت رديت عليا على الدايركت على الأقل بإيموشن كنت هفرح بيه بردو”.

13718765_1179960018727922_1531858196166378084_n

نرشح لك

[ads1]

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن