هجوم عنيف من أسامة كمال على مدير أمن بني سويف

شن الإعلامي أسامة كمال، هجومًا عنيفًا على اللواء محمود العشري، مدير أمن بني سويف، وذلك لوصف الأخير أحداث بني سويف الطائفية بـ” موضوع بسيط”، قائلًا: “الأحداث الطائفية مش موضوع بسيط يا سيادة اللوا”.

أضاف كمال، أثناء برنامجه “القاهرة 360” الذي يُبث عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الجمعة: “معتقدش حدث زي اللي حصل في بني سويف دا يا سيادة اللوا بالبساطة اللي إنت بتتكلم فيها دي”.

من جانبه قال المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، إنه عقب صلاة الجمعة قام بعض أهالي بني سويف بالتجمهر ورشق منزل أحد الأقباط ويدعى ناجي جرجس بقرية “صفط الخرسا”، بعد انتشار شائعة بأن الدور الأول في بيت يبنيه سيستخدم لإقامة شعائر دينية، وتجمهر نحو 20 شخصا وتم السيطرة على الأمور”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية: “أننا لن نترك الأمور تمر دون دراستها للوقوف على الأسباب وعدم تكرارها”.
وأشار إلى أن هناك إصابة لضابط بسبب خروج طلق ناري من بندقيته بالخطأ، لافتًا إلى أنه سيتم الاجتماع برجال الدين المسلمين والمسيحين بالمحافظة للقضاء على الأزمة.

وكان العشري، قد علق على الحادث قائلًا: “مفيش في القرية فتنة طائفية، وإحنا لمينا الموضوع.. والموضوع بسيط”، مطالبًا الإعلام بعدم التهويل من الحادث وإثارته من جانب واحد.

يذكر أن برنامج “القاهرة 360” يُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” في أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 10مساءً، ويرأس تحرير البرنامج أيمن عواد، ويخرجه هلال السويدي.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن