أحمد موسى يكشف مخطط أردوغان لضرب مصر

انتقد الإعلامي أحمد موسى تصرفات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان العدائية ضد الدولة المصرية، مشيرًا إلى أنه يتدخل في الشأن الداخلي والقضاء المصري ويحرض ضد الدولة والشعب المصري، إضافة إلى أنه يرتكب جرائم في حق شعب مصر، على حد وصفه.

وذكر “موسى” أن أردوغان هو الذي يسلح المليشيات الإرهابية الموجودة في ليبيا لضرب وهز استقرار وأمن الدولة المصرية، مضيفًا أنه فتح أراضيه لعشرات القنوات العدائية ضد إرادة الشعب المصري، وقام بتمويلها بأموال الشعب التركي، وتابع: “يحاول محاصرة مصر من عدة اتجاهات لخنقها وعمل كماشة على الشعب المصري”.

واستطرد أن ما يحدث الأن في تركيا من حملات اعتقالات وعزل ومنع من السفر لم يحدث في تاريخ الدولة التركية من قبل، مشيرًا إلى أنه تم إقالة نحو 70 ألف من القضاء والجيش في تركيا، إضافة إلى إغلاق جميع الصحف والإذاعات والفضائيات التي لم تصف أحداث تركيا بأنها انقلاب.

وأضاف “موسى” في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أن البنك المركزي التركي رفع الفائدة على الودائع في البنوك حتى لا يسحب أي مواطن أمواله، موضحًا أن حجم الاحتياطي النقدي لتركيا 100 مليار دولار.

وأكد “موسى” أن الإعلام التركي لا ينقل الحقائق التي تحدث على أرض الواقع، متابعًا: ” أحد المراسلين في تركيا طلب مني عدم الاتصال به على الهواء خوفًا من التنكيل به وأسرته اذا كشف الحقيقة”.

ونوه “موسى” إلى أن عناصر تنظيم داعش الإرهابي يشاركون في المظاهرات المؤيدة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان في تركيا، وواصل: ” داعش همدت وصوتها انخفض علشان موجودين في أسطنبول بيحموا أردوغان”.

واستنكر الإعلامي تصريحات أردوغان التي قال فيها: “لماذا نطعم الإرهابيين الموجودين في السجون؟”، وأضاف: “الجيش التركي في مهانة وانسوه مستقبلًا لحد ما يقف على رجليه من تاني”.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن