بالفيديو ..إيمان عز الدين عن الحياة : مخدتش جنيه !!

حوار ومونتاج : لؤى الخطيب

قالت الإعلامية إيمان عز الدين، إن قناة الحياة كانت من القنوات التي لها ثِقلها في الميديا، في مصر، مؤكدة إنها كانت تتمنى أن تحافظ القناة على مكانتها، موضحة إنها تعاونت مع القناة وقدمت من خلالها برنامج “مفتاح الحياة”، من أجل تقديم محتوى يحترم جمهورها.

وكشفت “عز الدين”، في لقاء حصري مع كاميرا إعلام.أورج، إنها لم تتقاض جنيها واحدا، خلال الستة أشهر التي قضتها في القناة، على الرغم إن برنامجها “مفتاح الحياة، حصل على أفضل برنامج توك شو في مصر، والوطن العربي، فضلا عن الردود الإيجابية التي حصل عليها البرنامج من الجمهور

وأكدت”إيمان”، إنها دفعت ضريبة حبها لشغلها، ووافقت على الإستمرار لمدة ستة أشهر بدون أي أجر، موضحة إن القضية منظورة حاليا أمام القضاء التي تثق في حكمه.

أما فيما يتعلق بأزمة الكابتن حسام حسن، والذي سبق وأجرى معها مداخلة حصرية، أوضح فيها حقيقة ما حدث مع أمين الشرطة، قالت “عز الدين”، أن القضية أخذت أكبر من حجمها، ربما لأن الطرف الآخر أمين شرطة. وأضافت إنها لم تتعامل مع حسام حسن كشخص، إنما تعاملت مع النادي المصري، وجمهور الكرة، وكل ما كانت تخشاه أن يحدث أي شكل من أشكال المشاحنة بين الداخلية، وجمهور بورسعيد.

نرشح لك: لفظ خارج من حسام حسن يُحرج إيمان عز الدين 

وفيما يخص إنضمامها لشاشة قناة المحور، ومشاركتها في تقديم برنامج “90 دقيقة”، أكدت “عز الدين”، إن البرنامج له اسم كبير، وإنها تشرف بالعمل مع فريق مهني محترم على كل المستويات، متمنية أن تكون عند حسن ظن القناة، وجمهورها التي تكن له كل احترام وتقدير، مؤكدة إن سقفها في العمل هو الله سبحانه وتعالى، وإنه ليس لديها سوى كلمة الحق لتقولها.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن