نقابة الممثلين تعلن موعد ومكان عزاء حمدي السخاوي

أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن الموعد والمكان الذي سيقام فيه عزاء الفنان الراحل حمدي السخاوي، الذي توفى اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 61 عامًا، وشُيع جثمانه من مسجد الصباح في الهرم.

وحددت نقابة الممثلين يوم الأربعاء  الموافق 20 يوليو، ليقام عزاء السخاوي، في مسجد الحامدي الشاذلية.

يذكر أن “مؤمن” نجل السخاوي، قد قال في تصريحاته لموقع اليوم السابع، أن والده توفى عقب أدائه صلاة العصر في منزله، مؤكدًا أن والده لم يكن يعاني من أي متاعب أو أمراض مزمنة أو غيرها، وأنه كان يتمتع بصحة جيدة للغاية.

أضاف نجل السخاوي، أن والده كان فى المنزل واستيقظ من نومه، وأدى صلاة العصر، وعقب انتهائه منها، جلس في صالة المنزل، وفوجئت الأسرة، بأنه لا يتحدث ولا ينطق، ليكتشفوا أنه فارق الحياة، عقب الاستعانة بأحد الأطباء، الذى فسر الأمر بأن الوفاة جاءت نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.

اشتهر الفنان حمدى السخاوى بتقديمه لشخصية الرجل الأجنبى، أو الخواجة، نظرا لملامح وجهه التى تقترب إلى حد كبير من الأوروبيين، بعينه الخضراء، ووجه الأبيض وشعره الأصفر.

عمل السخاوى بالكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها “محمود المصرى”، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والمخرج مجدى أبو عميرة، وأعمال أخرى منها ” لا أحد ينام فى الإسكندرية، من أطلق الرصاص على هند علام، الملك فاروق، راجل وست ستات”، وله العديد من الأعمال فى السينما أيضًا، منها “محترم إلا ربع، بوشكاش، الزمهلاوية”.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن