شاشة

أسماء مصطفى تحذر من الشائعات الكاذبة حول الطقس

حذرت الإعلامية أسماء مصطفى من الإنسياق حول الشائعات الكاذبة  التي تتردد بشأن الطقس في مصر، مشيرةً إلى أن الأحوال الجوية من أهم الموضوعات التي تثير قلق المواطن، لذا لا بد من الرجوع إلى أهل التخصص لمعرفة حقيقة مثل هذه الأقاويل.

تابعت “أسماء” تصريحاتها في حلقة اليوم، الإثنين، من برنامج نهار جديد الذي تقدمه عبر فضائية النهار، موضحةً أن جزء لا بأس به من الأخبار التي يتم تدولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي يكون غير صحيح بالمرة، وحذرت من الإستهانة بتداول الشائعات التي تتعلق بالأحوال الجوية، لأنها تؤثر على حركة السياحة وعلى مرافق كثيرة  في الدولة.

وقامت بإجراء اتصال هاتفي مع الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، للإستسفار منه عن أحوال الطقس، ولمعرفة مدى صحة الشائعات التي ترددت على مواقع التواصل، بأن مصر ستشهد خلال الإسبوع المقبل موجة من رياح الخماسين المحملة بالأتربة.

صرح “عبدالعال” أن هذه الشائعات غير صحيحة بالمرة وصادرة من أشخاص وجهات غير متخصصة، وأوضح أن مصر ستشهد اليوم وغداً انخفاضاً في درجات الحرارة بمعدل درجتين أو ثلاثة لا أكثر، وأنه سيكون هناك رياح على كافة أنحاء الجمهورية، لكن لن تصل لدرجة العواصف الرملية، مؤكداً على أن أقصى تأثير لها سيكون على حركة الملاحة في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock