صورة طارق سليم متوفياً تثير الجدل !!

انتشرت صورة للإعلامي، والناقد الرياضي عبد الناصر زيدان، وهو يزور الراحل طارق سليم، أسطورة النادي الأهلي، في النزع الأخير قبل وفاته، وذلك في مستشفى انجلو أمريكان في القاهرة.

وقد أثارت الصورة استياء الكثيرين، خاصة أن عبد الناصر ظهر في الصورة، وهو مبتسم، وكان من الواضح أن طارق سليم في غيبوبة، حتى أن البعض ظن، أن الصورة التقطت بعد وفاته.

ويبدو أن موجة الإنتقادات التي وجهت للناقد الرياضي، دفعته لإزالة الصورة من على حسابه الرسمي على الفيس بوك، ونشر صورة أخرى للراحل طارق سليم، وعلق عليها: ” رحل حبيبي وصديقي الكابتن طارق سليم .. ورحلت معه آخر ذكريات آل سليم !! رحمة الله عليك يا كابتن طارق .. وسامحك .. وغفر لك .. وتجاوز عن سيئاتك .. وجعل مثواك الجنة !!

وحذف مع الصورة تعليقه على مناسبة التقاطها حيث كتب : ” لقد كنت حاسس في آخر زياراتي لك بأنني لن أراك ثانية .. فكانت هذة الصور التي تحولت مع رحيلك لذكرى مره ”

طارق

استجابة لرسائل عتاب عديدة نعتذر عن نشر الصورة التي اعتبرها الكثيرون مسيئة للراحل الكبير طارق سليم ونؤكد أن نشرها جاء في إطار السعى نحو تأكيد مدى فداحة التصرف خصوصا وقد انتشرت الصورة بالفعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهناك من القراء من كان سيبحث عنها في كل الأحوال، قمنا بحذف الصورة ونتمنى أن تتفق كل المواقع الإخبارية في مصر على كلمة سواء لمنع نشر هذه الصور نهائيا والإكتفاء بتوجيه اللوم لمن يقوم بالتقاطها بحثا عن شهرة لا تحترم حرمة الموتى.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن