رشدي عن طارق سليم: عاش كبير ومات كبير

أعرب الإعلامي محمد الدسوقي رشدي عن خالص تعازيه لأسرة الراحل طارق سليم، حيث أكد أن مصر فقدت قيمة كبيرة من أبناءها، ورمز من رموز الوطن، مُضيفًا: “عاش كبير ومات كبير”.

تابع “رشدي” تعليقه في حلقة السبت من برنامج “قصر الكلام” الذي يقدمه عبر فضائية النهار One، قائلاً “الناس المحترمين بيروحوا وبيسيبوا الساحة لمن لا يستحق.. والوجع مش بس في الخسارة ..الوجع الحقيقي ان اللي بيروح ما بيرجعش حد مكانه.. بيروح كبير فما بيطلعش مكانه كبير”، وأشار إلى أن كابتن “سليم” عاش عشرات السنين يحصد فيها احترام الجميع، فلم نسمع منه قط لفظاً خارجاً على الهواء، ولم يحرض ضد جماهير أو إدارة أو حتى دولة، ثم قال “مات كبير.. وسابلنا الساحة مليانة بالصغيرين”.

جدير بالذكر أنه توفى اليوم السبت، طارق سليم كابتن النادى الأهلي، وأحد رموز الكرة المصرية عن عمر يناهز 79 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، داخل مستشفى الأنجلو أمريكان الموجودة بالقاهرة، طارق سليم من مواليد 15 يوليو عام 1937، وهو الشقيق الأصغر لرموز القلعة الحمراء صالح سليم الرئيس الأسطورى للنادى الأهلي وعبدالوهاب سليم، ويعد الفقيد أحد رموز الأهلي لاعبا ومدربا ومديرا للكرة.

نرشح لك

[ads1]

هذا ما فعلته C.A.T في عامها الأول

إعلامية مصرية تغير اسمها!!

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن