البرلمانية المُعتدى عليها في القسم: ما حدث لي "حالة فردية"

إسراء عدلي

وصفت النائبة البرلمانية زينب سالم، الاعتداء الذي تعرضت داخل قسم شرطة مدينة نصر، بأن ما حدث لها “حادث فردي” ولا يمكن تعميمه، وأن وزارة الداخلية تتخذ الإجراءات الرسمية.

وأكدت “سالم” في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” الذي يقدمه تامر أمين عبر قناة الحياة، مساء الجمعة، أن وزير الداخلية هاتفها شخصيًا، قائلاً لها: “متقلقيش، القانون هياخد مجراه وأي حد هيتجاوز هيتعاقب بالقانون”، مُشيرة إلى أنها تثق في بلدها ومؤسساتها، موجهة إليه الشكر، مُتابعة: “أنا كنائبة ومواطنة هاخد حقي بالقانون… أنا لو ما عرفتش أخد حقي كمواطنة يبقى ما ستحقش أكون نائبة”.

من جانبه علق تامر أمين، على ما حدث من اعتداء ضابط شرطة علي نائبة في البرلمان واصفًا الواقعة بـ”غير المقبولة”، حتى وإن حدثت مشادة لفظية مع أمناء الشرطة تجاوزت فيها النائبة، فالضابط يملك الكثير من الصلاحيات القانونية التي يستطيع استخدامها ضد النائبة بالرغم من منصبها.

يُذكر أن مساء أمس الخميس قد حضرت النائبة زينب سالم في قسم مدينة نصر للإفراج عن نجل شقيقتها، الذي قد تم القبض عليه في مشاجرة، وقد حدثت مشده مع أحد أمناء الشرطة التي أدت إلي الضجة، وكان علي أثرها تعدي احد الضابط علي النائبة وشقيقتها.

نرشح لك : تفاصيل ضرب برلمانية داخل قسممدينة نصر

نرشح لك

[ads1]

كم دفع حسام حسن لرقيب الشرطة؟

أول فيديو من واقعة نائبة البرلمان وضابط مدينة نصر

ايهما أفضل فيلم “كابتن مصر” ام فيلم “جحيم في الهند” ؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن