هشام سليم : صفوت الشريف "حط عليا إكس" بسبب ليالي الحلمية

روى الفنان هشام سليم موقفًا تعرض له مع صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق، أثناء تصويره الأجزاء الأولى من مسلسل “الحلمية”، قائلًا:” إن الأجزاء الأولى من مسلسل الحلمية كانت تستغرق 18 ساعة يوميًا في التصوير، حتى أنهم كانوا يستمرون في التصوير إلى أيام العيد، مما كان يزيد الأعباء على المشاركين في العمل”.

وأشار سليم، أثناء استضافته خلال برنامج “يوم بيوم” الذي يُبث عبر فضائية “النهار اليوم” مع الإعلامي مصطفى شردي، مساء الخميس، إلى أن الشريف زارهم أثناء التصوير خلال أيام العيد، حيث قال لهم:” انا جاي أعيد عليكم، وأشكركم أنكم مازلتم لسه بتشتغلوا 18 ساعة في اليوم”، ما جعل سليم يرد عليه قائلًا: ” طيب يا فندم ما تحسبوا اللي بيخلينا قاعدين 18 ساعة في اليوم لغاية العيد”.

ورد الشريف، مستنكرًا:” بقي أنا جاي أعيد عليكم وأقولكم شكرًا تقولي حسبوا الناس؟”، وعلق سليم، ساخرًا، :”ومن يوم الموقف دا وأنا اتحط عليا إكس”.

في سياق متصل، أكد هشام سليم، أن من الأسباب الرئيسة التي أدت إلى أن مسلسل “ليالي الحلمية الجزء السادس” لم ينل إعجاب الكثيرين أسوة بالأجزاء الأولى، هي أن هذه الأجزاء كانت تتحدث عن أخلاق وكرم الحارة المصرية، وصفات المصريين التي لم تعد موجوده الآن، بينما الجزء السادس تعمق في الزمن الحالي، وهو ما وضع الناس أمام الحقيقة التي يحاولون أن ينكرونها.

وأضاف سليم،: “المسلسل كتابته كانت حلوة لكن مش زي أسامة أنور عكاشة أكيد، لكن في المجمل الشغل كان حلو”، مؤكدًا أنه إذا سمح الجمهور لنفسه بمشاهدة الجزء السادس مرة أخرى سينال إعجابهم.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن