"أمين" عن ستوديو النيل للرياضة : ناقصهم حجرين معسل

فاتن الوكيل

انتقد الإعلامي تامر أمين، الاستوديو التحليلي لقناة النيل للرياضة الذي أقامته للتعليق على فاعليات مباراة القمة بين فريقي الزمالك والأهلي، في نهاية موسم الدوري، والذي انتهى بتعادل الفريقين بلا أهداف، مؤكدًا أن صورة الاستوديو “تدعو للحزن”.

أضاف أمين خلال حلقة اليوم الخميس، من برنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”: “كان في الإمكان أفضل كثيرًا مما كان.. ده مش استوديو تحليلي يا سادة”، وتابع: “أنا عارف إنكوا معندكوش إمكانيات قناة الجزيرة وبي إن سبورت اللي بتعمل كبينة جوة الملعب.. بس في المقابل مينفعش نبقى مأجرين كراسي من على القهوة”.

أمين سخر من الصورة التي ظهر عليها الاستوديو التحليلي، حيث عرض صورة لأعضاء الاستوديو وهم جالسين بجانب أرض الملعب، معلقًا: “مينفعش يكونوا مأجرين أربع كراسي من على القهوة اللي جنب الاستاد.. ومقعدينهم مش فاضلهم غير حجرين بوري معسل”.

وصف أمين الصورة بأنها أقرب إلى “مقهى الدربي”، وليس تحليلًا لمباراة القمة، موضحًا أنه كان من الأفضل إقامة الاستوديو التحليلي داخل استوديو النيل للرياضة الأصلي، بعيدًا عن أرض المباراة، طالما سيظهر بشكل دون المستوى.

تابع أمين: “كان من المفترض نبعت كراسي محترمة وترابيزة محترمة.. لكن دي قايلة للسقوط.. وحاجة الحقيقة لا تدعو للفخر”، مؤكدًا أنه على علم بأن الإمكانيات بسيطة، لكن هذا الأمر لا يتعلق بإمكاميات ولكن بالفكر، مشددًا على أهمية إقامة ستوديو تحليلي “محترم” ولائقًا بالتلفزيون المصري.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن