أزمة كأس مصر.. النهار تتحرك في 4 إتجاهات

بدأت شبكة تلفزيون النهار، اليوم، في اتباع كافة الطرق القانونية لضمان حقوقها بشأن البث الحصري لمباريات بطولة كأس مصر 2015-2016، حيث بدأت في مقاضاة شركة تيلي سيرف ورئيس مجلس إدارتها أحمد محمد أحمد سويلم، بتهمة النصب، واتهمت “سويلم” أنه استغل شركته في إقناع النهار لشراء حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة السوبر المحلي لكرة القدم عن الموسم الرياضي 2015-2016، واستعان في ذلك بعقد حرره مع الإتحاد المصري لكرة القدم بتاريخ 6 مارس 2016 لإقناع شركة النهار بسلامة عرضه وضمان انتفاعها بالحقوق المعروضة عليها وإتمام التعاقد.

كما وجهت شركة “ترنتا” للإنتاج الفني والمالكة لشبكة تلفزيون النهار ، شكوى لوزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، بالإضافة إلى أنها قدمت انذارًا لكل من الشركة المصرية للأقمار الصناعية “النايل سات” ورئيس الإدارة المركزية بالمنطقة الحرة العامة الإعلامية.

وأكدت شركة “ترنتا” أنها تمتلك كافة الحقوق الحصرية للبث التلفزيوني الفضائي لمباريات بطولة كأس مصر، وذلك بدءً من دور الـ32 من عمر المسابقة بموجب العقود الموقعة مع شركة تيلي سيرف بتاريخ 8 مارس 2016 والتلفزيون المصري بتاريخ 22 مارس 2016.

ولفتت “ترنتا” في إنذاراتها إلى أنه لا يحق لأي جهة أو كيان التعاقد على تلك الحقوق وإلا إذا كان اعتداءً واضحًا على حقوق الملكية الفكرية لشركة ترنتا.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن