رسالة أحمد موسى لـ"أهالي بورسعيد"‎

سما جابر

استنكر أحمد موسى مقدم برنامج “على مسئوليتي” دعوات بعض أهالي بورسعيد للتظاهر والإحتجاج لمؤازرة كابتن حسام حسن المدير الفني للنادي المصري بعد حبسه على خلفية أحداث مباراة المحلة.

واعتبر “موسى” خلال حلقة الأربعاء من برنامجه الذي يُعرض عبر قناة صدى البلد، أن مثل هذه الدعوات للتظاهر هي ضغط وتدخل في شأن القضاء المصري، مُشيرًا إلى أن التدخل في أحكام القضاء انتهى بانتهاء عهد الإخوان بحسب قوله، مُضيفًا: “إزاي نضغط على القضاء.. إحنا مش الإخوان، إحنا في عهد مختلف تمامًا”.
ووجه مقدم برنامج “على مسئوليتي” رسالة لأهالي بورسعيد، مُطالبًا إياهم بالابتعاد عن تلك القضية وتركها للعدالة المصرية للفصل فيها.

كانت رابطة مشجعي النادي المصري “الجرين إيجلز” قد دعت جماهير ومشجعي النادي للتجمع والاحتشاد أمام مسجد مريم القطرية بحي المناخ للاحتجاج والتظاهر، مساء اليوم الأربعاء، لمؤازرة حسام حسن المدير الفني للنادي المصري بعد حبسه على خلفية أحداث مباراة المحلة.

وقالت الرابطة في بيان لها: “لن نسمح أن ينكسر من يحمل لواء فريق المدينة ويدافع عنها”.

وكان المستشار محمد العوضي، رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، قد أصدر قرارًا بحبس حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، ومساعده حسن مصطفى، ووليد بدر إداري الفريق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة التعدي على مصور العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الإسماعيلية.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن