تفاصيل أزمة إيمان البحر درويش مع رامز جلال

روّى الفنان إيمان البحر درويش تفاصيل أزمته مع الفنان رامز جلال وبرنامجه “رامز بيلعب بالنار” الخاص بالمقالب والذي عرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدا عدم علمه بتفاصيل المقلب، حيث تم دعوته لحضور مهرجان فني بالمغرب.

وقال درويش في لقاء تليفزيوني ببرنامج “مساء القاهرة” المذاع على قناة “Ten” مساء أمس الثلاثاء، موضحاً أنه تعرض لموقف صعب في البرنامج لدرجة أنه رأى الموت بعينيه، مضيفاً “لما شاهدت النار نظرت لها وكأنها قدر الله، وقولت قدر الله وما شاء فعل، وأنا قبلت قدر الله، ورامز جاء وأخذنا لكي يجري بنا ونصعد على السلالم، ولما كشف رامز عن خصيته أخذته بالحضن وقولت له الله يخرب بيتك أنا بحمد ربنا اني نفدت منك كل السنين اللي فاتت”.

أشار “درويش” بعد ذلك لتضرره بدنياً وإصابته خلال مشاركته ببرنامج رامز بيلعب بالنار، من خلال إصابته بتهتك في الكتف وإصابة بالفقرة الرابعة والخامسة بالظهر سببت له تنميل في القدم اليسري، لافتًا لعدم محاولة رامز جلال السؤال والاطمئنان عنه بعد البرنامج أو تقديم الاعتذار.

وأكد درويش حصوله على أجر مقابل مشاركته في برنامج رامز بيلعب بالنار وتوقيعه على ورقة تفيد بعلمه بما جرى بالحلقة، لافتًا لعدم إذاعة الحلقة التي صورها في البرنامج خلال شهر رمضان الماضي خوفا من المستندات التي لديه، والتي تثبت حقه بعد إصابته خلال مشاركته بالبرنامج على حد قوله.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن