سيد رجب: لهذا السبب شاركت في "فوق مستوى الشبهات"

فايزة احمد

أعرب الفنان سيد رجب، عن سعادته لمشاركته في مسلسل “فوق مستوى الشبهات” مع الفنانة يسرا، والذي ُعرض خلال شهر رمضان، عبر الفضائيات الخاصة، قائلًا:” كان تحدي أن أظهر بدور العاشق اللي بيقابل كمية الكره الهائلة دي بكمية حب مضاعف”.

وأشار رجب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” الذي يُبث عبر فضائية cbc)) مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن ما جعله يوافق على أداء هذا الدور في مسلسل فوق مستوى الشبهات، هو أن الدور كان مختلفًا للغاية عن باقي أدواره السابقة، ولكي يُثبت للجميع أن الممثل يستطيع أن يجسد أيّ دور لطالما امتلك الموهبة، معتبرًا أدائه الجيد في هذا المسلسل بمثابة “رسالة” لجميع الممثلين مفادها أن الممثل لا يجب عليه أن يرفض أيّ دور يُعرض عليه.

وأكد أن ما ساعده على أداء دوره بشكل جيد هي الفنانة يسرا، التي كانت تساعد الجميع على أداء أدوارهم بشكل جيد، معلقًا:” وبعدين فيه حد يقف قدام العظيمة يسرا وما يبقاش عاشق!”.

في سياق متصل، أبدى رجب، ترحيبه بالردود الإيجابية والإشادات التي تلاقها المسلسل، وفريق العمل بأكمله، مرجعًا ذلك إلى أن:” جميع فريق العمل أبذل مجهودًا كبيرًا كي يظهر المسلسل بهذا القدر من الجودة”.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن