شاشة

الخارجية تعلق على مشاهدة “شكري ونتنياهو” لنهائي اليورو

علق أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، على الصورة المتداولة لوزير الخارجية سامح شكري ورئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، أثناء مشاهدتهما لنهائي اليورو بين البرتغال وفرنسا، قائلًا: “رئيس الوزراء الإسرائيلي دعا سامح شكري لزيارة بيته لاستكمال المباحثات الخاصة وفي أثناء المغادرة توقفا لمدة دقيقة لمتابعة نتيجة مباراة نهائي اليورو بين البرتغال وفرنسا والتقطت الصورة بهذا الشكل… الموضوع به قدر من المبالغة ومفهوم سببها إيه”.

وأكد أبو زيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر شاشة الحياة، مساء الإثنين، أن تلك الزيارة مهمة في الوقت الحالي، خاصة بعد دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنهاء الصراع الإسرائيلي الفلسطيني، لافتًا إلى أن هذا اللقاء سبقه مباحثات مع الرئيس الفلسطيني، محمود عباس.

أشار المتحدث باسم وزارة الخارجية، إلى أن مصر لها علاقات مع إسرائيل منذ اتفاقية السلام، وهناك تعاون أمني، موضحًا أن بعض الصور المتداولة عن لقاء “شكري ونتنياهو”، مفبركة لخدمة مصالح بعض الأشخاص.

تابع: “اللقاء لم يناقش زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى إفريقيا، وكذلك فكرة ضم تل أبيب كمراقب في الاتحاد الإفريقي التي طُرحت منذ سنوات ولم يتم التوافق حولها”.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock