"عز الدين" عن زيارة وزير الخارجية لإسرائيل: لن تكون الأخيرة

علقت الإعلامية إيمان عزالدين، على زيارة وزير الخارجية سامح شكري لإسرائيل، قائلة إن الزيارة جاءت في إطار دعم السلام ومحاولة إيجاد حلول للقضية الفلسطينية، مضيفة أن الزيارة تعد “نادرة” لأنها أول زيارة منذ 9 سنوات ولن تكون الأخيرة.

وتابعت “عز الدين” في حلقة اليوم الأحد من برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”: “إيه الجديد في زيارة الوزير لإسرائيل؟ وإيه هي الحلول الجديدة التي يمكن من خلالها حل أزمة القضية الفلسطينية؟”.

وأوضحت “عز الدين” أن الهدف من زيارة “شكري” لإسرائيل يأتي “بين السطور” وهو التأكيد على أن مصر لها دور فاعل في إعادة تشكيل الشرق الأوسط إضافة إلى أنها عنصر مهم في المعادلة السياسية في المنطقة.

وتوجه وزير الخارجية الأحد إلى القدس حيث التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، في زيارة هي الأولى من نوعها منذ عام 2007، لتحريك عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وصرح” شكري” أن زيارته تأتي في توقيت هام وحرج تمر به منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن حل القضية الفلسطينية سيكون له آثار إيجابية على منطقة الشرق الأوسط، وأكد أن مصر مستعدة للإسهام بفعالية في تحقيق هذا الهدف.ر

نرشح لك

[ads1]

تعرف على هوية المصور ضحية حسام حسن

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن