نيللي كريم: هذا أصعب مشهد في "سقوط حر"

أعربت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها جراء ما وصفته بـ”الردود الفعل الإيجابية” التي تلقتها على أدائها في مسلسل “سقوط حر” الذي عُرض خلال شهر رمضان، عبر الفضائيات الخاصة.

وكشف كريم، خلال حوارها لموقع (cnn) بالعربية، عن أصعب المواقف والمشاهد التي قامت بها خلال مسلسل سقوط حر، وكيف تعاملت معها، مشيرة إلى أن :” فترة التحضير من أصعب المراحل، خاصة وأن الشخصية تحتاج الى استعداد خاص لإظهار تركيبتها النفسية، لأني أظهر بشكل مختلف خلال أحداث العمل، ولم أستخدم أدوات التجميل في معظم المشاهد، بسبب الاضطرابات النفسية للدور، وقد جلست مع الطبيب النفسي نبيل قطب، إذ تعرفت منه على طبيعة المرض وأعراضه وأسبابه وأبعاده، وبعد إلمامي بكل هذه المعلومات، طبقت المرض على نفسي، وبدأت التصوير”.

لفتت كريم، إلى أن مشهد الغرق كان من أصعب المشاهد التي تعرضت له عند تنفيذه، موضحة أنه: ” تم إنزال غرفة تحت الماء، وكنت مطالبة بالتمثيل في الوقت نفسه، فهذا المشهد تمت إعادته أكثر من مرة لتصويره بزوايا كثيرة، وكان مطلوبا مني أن أكون مدركة لبعد المسافة بيني وبين الكاميرا “.

في سياق متصل أكدت نجمة سقوط حر، :”أن شخصية ملك في مسلسل “سقوط حر” أصابتني بألم جسدي ونفسي، بسبب صعوبة الشخصية التي أقدمها، والمسلسل أرهقني للغاية لأنه يحتاج للتمثيل بلغة الجسد أكثر من الكلام”.

وعن كيفية تعاملها مع الآثار الجانبية التي تنتج عن هذه الأدوار، قالت:” بقايا الشخصيات التي أقدمها تظل موجودة بداخلي لفترة بعد التصوير، ولكني أتخلص منها بالاستجمام والراحة وقبل دخول أي تجربة جديدة، حتى لا يحدث تداخل مع أي شخصية أخرى”.

 

نرشح لك

 خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن