خطأ قاتل في الحلقة الأخيرة من جراند أوتيل

رغم الإشادات الكثيرة التي حصدها مسلسل “جراند أوتيل” لاقترابه من الكمال في تفاصيله وأحداثه، إلا أن صناع العمل وقعوا في خطأ كبير خلال أحداث الحلقة الأخيرة، حيث حاول كل من أنوشكا “قسمت هانم” وأحمد داود “مراد” إلصاق تهمة قتل أدهم حفظي مسمومًا، لمحمد ممدوح “أمين”، بعد تقديم بعض الأدلة للشرطة والتي من ضمنها “فنجان التليو” الذي قدمه “أمين” لأدهم حفظي يوم الحادث، ويحمل بصمات يده.

نرشح لك: تعرف على الدور الذي رفضته ياسمين صبري في “جراند أوتيل”

لكن ما لم يلتفت إليه صناع العمل أن “أمين” منذ بداية الحلقات وهو يظهر خلال ساعات عمله وهو مرتديًا “جوانتي” كجزء من الزي الرسمي للعاملين بالفندق، والذي يمنع تواجد بصماته على أي شيء يقدمه للنزلاء، كما كان يرتديه أيضًا خلال المشهد الذي روت فيه الخادمة فاطمة “مي الغيطي” تفاصيل ما شاهدته ليلة الحادث عندما رأت “مراد” وهو يضع السم لعمه في الفنجان، دون علم “أمين”.

نرشح لك:نهايات مسلسلات رمضان ٢٠١٦

gfds

نرشح لك: هذه الصور حذفتها هبة مجدي واحتفظ بها محمد محسن

وكان “مراد” قد حاول قتل علي “عمرو يوسف” بعد كشف سره أمام المحكمة، باعتراف الخادمة فاطمة “مي الغيطي”، لكنه يفشل في قتله، ويتمكن علي من تسليم مراد إلى الشرطة، وبذلك تفشل خطته هو قسمت في إلصاق تهمة القتل بأمين.

جدير بالذكر أن مسلسل “جراند أوتيل” من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، أحمد داود، أنوشكا، ندى موسى، سوسن بدر، محمود البزاوي، مي الغيطي، رجاء الجداوي، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

نرشح لك

حكاية المتهم البريء في تفجير الحرم النبوي

محمد ممدوح ..لماذا يحمل اسم “تايسون”؟

بالفيديو : أحمد الطيب يعود على هذه القناة

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختر .. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن