محمد سلام: لهذا السبب لم نعتذر لأهالي بورسعيد

صرح الفنان محمد سلام لـ إعلام.أورج، أن فريق عمل مسلسل “نيللي وشريهان”، لم يقصد الإساءة لأهالي بورسعيد، وذلك على خلفية حالة الغضب من أحد المشاهد في الحلقة العشرون من المسلسل، حيث جاءت عبارة على لسان بطل العمل محمد سلام يقول فيها: “جرى إيه يا خالتي هو أنا يعني في الهم مدعية، فالحين بس تاخدوني الحطابة وبورسعيد واللوكيشنات الزبالة بتاعتكو في الفرح منسية”.

وأكد “سلام”، إنه سعيد جدا بالتصوير في بورسعيد خاصة إنها أول مرة يزور فيها المدينة، لافتا إنهم لم يقصدوا من الأفيه الإساءة لأهالي بورسعيد، لذا لم يتقدم فريق العمل بالإعتذار، موضحا إنه لو كانوا يعلموا أن هذا المشهد سيغضب أهالي بورسعيد لرفضوا تصويره من الأساس.

وكان أحمد فرغلي عضو مجلس النواب، عن بورسعيد، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد صناع مسلسل “نيللي وشريهان”، وتحديدًا كل من الفنان محمد سلام، ومؤلفا المسلسل مصطفى صقر وكريم يوسف، والمخرج أحمد الجندي، ومنتج المسلسل، بتهمهم بسب أهالي بورسعيد. ولفت إلى أن الأمر يشكل جريمة سب وقذف بنص المادة 171 من القانون.

جدير بالذكر أن مسلسل “نيللي وشريهان” بطولة إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، محمد سلام، وسلوى خطاب، وعدد من نجوم الكوميديا، ومن تأليف مصطفى صقر وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

نرشح لك

نيللي وشيريهان.. أفضل مسلسل كوميدي أم “أحسن الوحشين”؟

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

أفراح القبة: ما حدث في المسلسل ولن تقرأه في الرواية

شارك واختار .. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن