عاصفة غضب بسبب منى البحيري.. و"آراب جوت تالنت" متهم بالإساءة للمصريين

إسراء النجار

تسبب ظهور مني البحيري، السيدة التي اشتهرت بجملة “ليسن يور أوباما”، في برنامج اكتشاف المواهب “آراب جوت تالنت” في حلقته الرابعة، في استياء وغضب وسخرية مواقع التواصل الإجتماعي، متسائلين عن جدوي ظهورها ومن أحضرها للمشاركة في البرنامج، خاصة أن البرنامج حرص علي إبرازها في أول الحلقة من خلال تنويها عن أول فرقة مشاركة في البرنامج، ثم قدمت فقرة خاصة بها قرب نهاية الحلقة.

الإجابة واضحة، فظهورها لإثارة مواقع التواصل الإجتماعي وعمل ضجة كبيرة يحتاجها البرنامج، خاصة بعد حلقة الأسبوع الماضي، حيث لم يظهر بها مواهب لافتة، ولم تشعل مواقع التواصل الإجتماعي، كما يريدون.

ظهرت مني البحيري لتؤكد علي أدائها الإنجليزية بركاكة كما فعلت من قبل، موجه رسائل للرئيس الأمريكي باراك أوباما، وجورج كلوني، ومنظمة “هيومن رايتس واتش”، فأثارت سخرية وضحك اللجنة وحصلت علي 4 “لا” وخرجت.

قال أحمد حلمي لها: “ده برنامج مواهب يا منى، مش للرغي”، وأضاف علي جابر: “أحنا أديناكي وقتك وكفاية كده”، وردّت مني قائلة: “أنا مخدش وقتي كفاية، كان نفسي تسمعوني، ومحدش قالي إن الوقت محدد”.

وردًا علي ظهورها، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج “يور ماوس”، معبرين عن استيائهم ورفضهم لإهانة الشعب المصري، من خلال ظهور مني البحيري وتمثيلها للمصريين، خاصة بعد أن أطلت “ياسمينا” في الحلقة الثانية من البرنامج، وأشاد الجميع بصوتها، وحقق الفيديو الخاص بها ملايين المشاهدات علي “يوتيوب”.

اقرأ أيضًا:

“ليسن يور أوباما” تشارك في “آراب جوت تالنت”

أحمد حلمي يرتدي “كوفية” فلسطين

ظهروا فجأة واختفوا فجأة.. منى وسبايدر وماجدة وأيام سودا وخدت 5 مليار يا باسم

21 طلقة من إبراهيم عيسى في أطول حملة هجوم على الأزهر

طفل يشرب العصير بأصابع أقدامه

“ياسمينا” تحقق المليون الرابع على “يوتيوب”

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا