الشائعات تطارد صباح في القبر وشاشة "المستقبل" تقع في الفخ

حميدة أبو هميلة

في ذكراها الأربعين اختارت شاشة تليفزيون المستقبل اللبنانية أن تحتفي احتفاءا خاص بالشحرورة صباح، حيث أهدوا جمهورها صورة قالوا أنها “حصرية” تنشر للمرة الأولى مؤكدين على لسان ضيف الشاشة الكاهن فراس حاكوم، أن الصورة التقطت قبل وفاة السيدة صباح بساعات قليلة، ولفت حاكوم أيضا أن هذه هي آخر صورة للراحلة، وكان معه يزف الخبر المذيع والممثل وملك جمال لبنان الأسبق وسام حنا. لكن لا أًصدق من أسرة الصبوحة للتعليق على تلك المعلومة، حيث أكدت ابنة شقيقتها كلودا عقل أن الصورة التقطت لخالتها قبل أربع سنوات كاملة، وأن المحطة تعمدت اقتطاع الصورة التي تظهر فيها السيدة هويدا ابنة الصبوحة، وكذلك جاو فغالي ابنة شقيقة صباح الأخرى، كما حرصت كلودا على نشر النسخة الأصلية للصورة عبر صفحة تديرها باسم الراحلة.

10898141_874228155974842_8507784966468003987_n

الغريب أن اللقاء الذي عرضته “المستقبل” تضمن أيضا تأكيدا آخر وهو أن الفستان الذي نشر وقيل أن صباح دفنت فيه غير حقيقي، وأنها دفنت في فستان آخر عرضت صورته عبر التقرير، لكن أسرة صباح قالت أيضا أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة، ولفت الكاهن أنه تحدث مرارا مع صباح قبل وفاتها، حيث عبرت له عن رغبتها في أن يكون نعشها تراكوزي اللون.

 

حتى الآن يبدو أن شاشة “المستقبل” وقعت في فخ “السبق”، الذي أكدت عائلتها أنه سبق مزوّر، ولكن اللافت أن الصبوحة لم تسترح بعد من الحكايات المختلقة حتى بعد أن رحلت عن دنيانا. ويأتي هذا في الوقت الذي سيقام فيه قداس الأربعين على روح صباح يوم غد ـ الأحد ـ في الرابعة عصرا بكنيسة السيدة في بلدة بدادون مسقط رأسها.

إقرأ ايضا

 ريما نجيم تخالف وصية صباح

خمس تغريدات في وداع صباح

صباح في لقاء نادر: لا أخاف العجز والموت
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا