شاهد.. أسد "هاني في الأدغال" ينجح في فتح سيارة سليمان عيد

كاد المقلب الذي دبره الفنان هاني رمزي، في الفنان سليمان عيد ، خلال برنامجه “هاني في الأدغال”، المذاع على قناة الحياة، أن يتحول إلى حقيقة، وذلك بعد أن قام الأسد، المدرب على مهاجمة السيارة التي يتواجد بها الفنان، من فتح أحد أبوابه.

الفنان سليمان عيد، فضّل في البداية أن يجلس هادئًا، حتى لا يلفت انتباه الأسد، لكن لم يتمالك نفسه من الرعب، بعد أن تمكن الأسد من فتح باب السيارة بمخالبه، لكن من الواضح أنه لم يُدرب على الصعود إلى السيارة، حيث انسحب الأسد فجأة.

الغريب أن هاني رمزي، جاء رده ساخرًا، ولم يشعر بقلق أو توتر من تمكن الأسد من فتح الباب، وما يمكن أن يُمثله ذلك من خطورة على حياة سليمان عيد، حيث قال: “ماتخافش الأسد لو دخل جوة مش هياكلك.. هو هيعرفك غلطك بس”.

اهدأ رد فعل على مقلب “هاني في الأدغال”

يذكر أن هاني رمزي قد عبّر عن استيائه البالغ مما تناقلته بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، زاعمة أنه دليل على “فبركة” برنامجه “هاني في الأدغال”، من خلال فيديو قصير لا يتعدى ثواني، يظهر فيه مدرب الأسد الذي يهاجم ضيوف الحلقات متخفيا خلف السيارة خلال حلقتى مها أحمد وإلهام شاهين، محاولا تشتيت انتباه الأسد دون أن يلاحظه الفنانين بعد أن شاهد المدرب الأسد يهاجم السيارة بعنف شديد وقد يتسبب ذلك في أزمة حقيقة للفنان لو تركه لفترة طويلة.

وقال هاني رمزي في بيان له: طبعا الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيداً، ومدربه يتسلل خفية، بعيدا عن أعين الفنانين من ضيوف الحلقات.

وأضاف: في حلقة صديقي الفنان سليمان عيد تمكن الأسد من فتح الشباك السلك، وكادت تحدث كارثة لولا أن المدرب شتت انتباهه للحظة تمكن عيد خلالها من إغلاق الشباك جيداً، وقبل أن يتدخل القناص الذي يختبئ في مكان قريب خلف الأشجار تحسبا لأي أزمة، لأن ببساطة شديدة أرواح الفنانين ليست لعبة ولابد أن نؤمنهم بشتى الطرق.

وتابع هاني: حجم النجاح الذي حققه البرنامج وراء محاولة البعض تشويه صورته في محاولة لتقليل حجم النجاح، وتكفي ملايين تعليقات الإعجاب سواء على فيديوهات البرنامج أو عبر صفحات قناة “الحياة” على مواقع التوصل الاجتماعي، أو على صفحات ضيوفنا من النجوم والفنانين.

 

نرشح لك

بالصور: فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختر.. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن