علي ربيع.. من "تياترو مصر" إلى "تريند" تويتر 

فاتن الوكيل 
 
بالرغم من أنه مازال في بداية مشواره الفني، إلا أن الفنان الشاب علي ربيع، استطاع أن يحجز لنفسه مساحة وسط الجمهور، خاصة من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليثبت أن الوصل “للتريند” ليس فقط من نصيب متسابقي “ستار أكاديمي”، حتى أن البعض أعجب بـ”كاركتر” ربيع، مؤكدين أنه “بيضحك من غير ما يتكلم”.

unnamed (1)

علي ربيع، بدأ مشواره في التمثيل من على خشبة مسرح جامعة القاهرة، والذي كان له الفضل في أن يقرر ربيع احتراف التمثيل، ليقوم بعدة أدوار مثل “عليوة” في مسلسل “الكبير قوي”، ودور صغير في فيلم “بنات العم”، ثم يلتحق بفريق عمل “تياترو مصر” مع الفنان أشرف عبد الباقي، والذي قدم من خلال عروضه أدوارًا مختلفة ومتنوعة. 
 
كان آخر فيديو انتشر للفنان الشاب، هو عن سخريته من الإعلامية ريهام سعيد، خلال تقديمه عرض مسرحي بعنوان “ممنوع الخروج”، ضمن عروض “تياترو مصر”، والذي أذيع على قناة الحياة، ففي أحد مشاهد المسرحية الذي يبين لص يقوم بحركات مخيفة، يرد عليه ربيع والذي يجسد دور رجل أمن على بنك:”ده جن.. انت عايز ريهام سعيد”.

unnamed (2)

المشهد لاقى قبولًا من الحضور بالمسرح، خاصة بعد “إفيه” ريهام سعيد وحلقة الجن، الذي انتهى بتصفيق حاد منهم، كما ظهرت تعليقات مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لتشيد بأداء علي ربيع، بل ويتم تداول افيهاته المميزة خلال العروض، وإليكم بعض تعليقات الجمهور:

unnamed

اقرأ أيضًا: