نيوسينشري تتعاقد مع منة شلبي لبطولة "تراب الماس"

أقامت زين الكردي، مديرة الإنتاج لشركتي دولار فيلم، ونيو سينشري سحورا رمضانيا كبيرا استضافت فيه حشدا من كبار نجوم الفن والإعلام والسينمائيين، حيث أكدت أن سياسة الشركة مستمرة منذ إنشائها قبل 65 عاما، وهي العمل على تقديم أعمال تظل خالدة، تحمل البهجة والمضمون الراقي لكل عشاق السينما، إضافة إلى الحرص على دعم وتبني كل المواهب سواء في التمثيل أو الإخراج أو التأليف.

وأكدت الكردي حسب بيان صحفي، أنها تعمل جاهدة كي يظل اسم الشركة في مكانته التي تحققت عبر سنوات من الجهد، موضحة أنها درست السينما في لندن بعد الدراسات العليا في الاقتصاد “لكي أكون مدركة لكل تفاصيل صناعة السينما، فالمرحلة المقبلة ستشهد تحولا في توجهات الشركة على مستوى الإنتاج ووصول الفيلم لكل المحافظات”.

وعن وصول الفيلم لكل المحافظات قالت الكردي : “نقوم بتطويرعدد كبير من دور العرض في القاهرة والمحافظات، لأن هدفنا وصول الأفلام لأكبر قطاع من الجمهور، فالدراسات تؤكد أن هناك ملايين محرومين من مشاهدة السينما لعدم وجود دور عرض كافية، خصوصا في المحافظات”.

وعن فيلم «جحيم في الهند» توقعت الكردي أن يلاقي نجاحا كبيرا خلال عرضه في عيد الفطر المقبل، قائلة: “أنه سيكون من الأعمال التي مزجت بين الثقافة المصرية والهندية، فهو فيلم به كل عناصر المتعة البصرية من تصوير وتصميم استعراضات وكوميديا راقية، لذلك أتوقع له نجاحا كبيرا”.

وأضافت الكردي: “تحمسنا لتقديم أفلام بطولة جماعية وحققت النجاح، لذلك فإن استمرارهم ودعمهم هو أيضا دعم لمواصلة النجاح المشرك بيننا”، مؤكدة أن نجاح فيلم “كابتن مصر” دفع الشركة لتقديم “حجيم في الهند”، الذي سيكون “واحدا من الأفلام التي تحمل البهجة والضحكة والإبهار سواء في التصوير أو الاستعراضات”.

من جهة أخرى كشفت الكردي عن الأفلام التي تنوي الشركة إنتاجها في الفترة المقبلة، حيث قالت: “هناك أعمال ضخمة منها «تراب الماس» الذي تقوم ببطولته النجمة منة شلبي وعدد من النجوم، ويجري حاليا الاستعداد لتصوير فيلم تقوم ببطولته النجمة حورية فرغلي، وسيتم تصويره في الشرق الأقصي”.

وأبدت الكردي تفاؤلها من مستقبل السينما، قائلة: “هناك جيل من المخرجين والنجوم أتوقع لهم نجاحا كبيرا”، مؤكدة أن الشركة تدعم بشكل جاد وحقيقي كل المواهب “وهذا النهج سيعمل على تصعيد جيل كامل من صناع السينما بفكرهم وأدائهم، ونحن مستمرون في دعم المواهب”.

1

2

نرشح لك

بالصور : فنانون وإعلاميون وكتاب ونقاد في ضيافة إعلام.أورج

تعرف على أظرف أم في إعلانات رمضان

شارك واختار .. من أفضل ثنائي في إعلانات رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن