رانيا بدوي: تيران وصنافير لن تؤثر على العلاقات مع السعودية 

قالت الإعلامية رانيا بدوي، إن حكم محكمة القضاء الإداري أعاد حالة الاستقطاب بين المصريين، موضحة أن “الحكم مهم وله قيمة كبيرة ودلالات كثيرة ، فعلينا ان نلتزم بالحكم وبيحيثياته ونحترم ما جاء فيه ونتعامل معه بجدية”.

وأكدت “بدوي”، خلال تقديمها لبرنامج “القاهرة اليوم” على قناة “اليوم” الفضائية أمس الثلاثاء، أن العلاقات المصرية السعودية لا يجب أن تُمس بأي حال من الأحوال، وعلقت قائلة : “أثق أن إخواننا في السعودية يعلمون جيدًا أن هذا شأن مصري داخلي لا علاقه له بالسعودية ومحبة المصريين للسعوديين محبة راسخة لا علاقة لها بخلافنا مع النظام او حكومتنا في امر ما”.

وتابعت: “يجب ألا نسمح لأي أحد أن يصطاد في الماء العكر ويؤدي إلى تشويه العلاقات بسبب هذه القضية، وإخواننا في السعودية يعلمون جيدًا ان الأرض عزيزة على المصريين وأن القبول بنقل جزء من الأرض عليهم ان يعرفوا ان الامر لن يكون سهلا بأي حالة من الأحوال، فلا أحد يعرف حتى الان ما اذا كانت الجزيرتان مصريتان أم سعوديتان”.

وأشارت ” بدوي ” إلى أن الحكم تحدث عن أن الإجراءات غير صحيحة، وقد نتفق عاطفيا مع القرار في الوقت الذي كنا نعرف أن الجزيرتين مصريتين، ولكن إذا قام البرلمان بجمع الوثائق والمستندات التي تثبت ان الجزيرتان سعودتيان فسوف نقبل بذلك، ولكن من غير المقبول أن يتم الحشد مرة أخرى في الميادين للاحتفال بالحكم ونصطدم مع الشرطة مرة اخرى.

نرشح لك

حلقة القيصر الـ 15 للكبار فقط

دعاء فاروق تكتب: الكماشة رقم (١) في مصر.. قناة الحياة سابقًا

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن