منافسة شرسة بين روتانا وmbc على أخبار النجوم

بعد أيام قليلة من إطلاق مجموعة قنوات mbc النسخة العربية للبرنامج الإخباري الترفيهي “et بالعربي” أعلنت مجموعة قنوات “روتانا” عن إطلاق برنامج “عرب وود” لمتابعة أخبار المشاهير اعتباراً من السبت المقبل على شاشة “روتانا سينما” بديلاً عن النشرة السينمائية التي انطلقت منذ عدة سنوات على شاشة أقدم قناة سينمائية مفتوحة بالعالم العربي.

وأعلنت روتانا أن البرنامج الجديد سيتضمن متابعة لأخبار النجوم ونشاطاتهم ومقابلات حصرية من كواليس كبرى حفلات الوطن العربي وأضخم الانتاجات الدرامية والسينمائية، فضلا عن دخول فريق عمل البرنامج إلي منازلهم ومرافقهم في تسجيل ألبوماتهم وأفلامهم وما يسبقها من تحضيرات وأخبار حصرية أخرى، بالإضافة إلي إطلال كبار النقاد في جولة تقييمية لمواضيع فنية مختلفة.

البرنامج الجديد لن يكتفي بالتركيز على الفنانين المصريين فحسب ولكن أيضا يشرف عليه طاقم تحريري من مختلف البلاد العربية وسيتضمن أخبار نجوم هوليوود.

تفاصيل “عرب وود” على روتانا لا يختلف كثيراً عن تفاصيل “et بالعربي” الذي انطلق بثه على شاشة mbc4 من الأحد للخميس حيث سيركز على كواليس اللقاءات مع النجوم وغيرها من التفاصيل التي سيعتمد جزء كبير منها على النجوم المتعاقدين مع mbc.

ويتابع “et بالعربي” آخر أخبار الوسط الفني العربي، ونشاطات المشاهير والأفلام السينمائية والإنتاجات التلفزيونيَّة والموسيقيّة والأزياء والمهرجانات والفعاليات الفنيَّة في قالب جديد ومتميز. وتتولى إنتاجه شركة “كاريزما” في استديوهاتها في أبو ظبي، وهو البرنامج الإخباري والترفيهي الأول في العالم. وقد بدأ أخيراً عرض موسمه الـ 34، وحصد في يونيو الماضي، جائزة “إيمي العالمية” عن فئة “البرامج الإخبارية الترفيهية الحديثة”.

اقرأ أيضًا:

“ET بالعربي”.. يبدأ مشواره بكذبة!

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا