إنجي علاء تدافع عن توجهات يوسف الشريف

دافعت مصممة الأزياء إنجي علاء، عن زوجها الفنان يوسف الشريف، حول ما تردد عن الدفع بتوجهاته السياسية من خلال مسلسله الجديد “القيصر” الذى يشارك به ضمن السباق الدرامي الحالي.

وكتبت زوجة الشريف، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”: “بخصوص التوجهات السياسية للعمل، فبالنسبة ليوسف كشخص فهو ليس له علاقة بالسياسة، فأرجو عدم محاسبته حسب أهواء كل واحد السياسية علي ذلك، ومحاسبته فقط على أدائه التمثيلي بالعمل”.

وأضافت: “أما كونه صاحب فكرة المسلسل، فنص الفكرة المقدمة منه هو “شاب نمى وترعرع داخل مجموعة من العصابات الدولية في بلد أوروبية متخصصة في خطف الأطفال، وتدريبهم وانتزاع الإنسانية منهم، وتطويعهم لتنفيذ عمليات دولية مع حكومات وأجهزة مخابراتية على مستوى العالم، وجني أموال طائلة من خلال هذا البزنس، ولكن حدث لهذا الطفل أثناء تدريبه مواقف إنسانية جعلت المشاعر تتسلل إليه مما أجبره علي الهروب من هذه الجماعات، ولم يجد سوي سجن مصري سري للاختباء منهم فيه، فلا علاقة للفكرة برؤية المخرج أو رؤية السيناريست الدرامية ولا وجود لشيء يسمى رؤية ممثل للعمل الدرامي”.

وأثار مسلسل القيصر، الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك لاستخدام فريق عمل المسلسل صورة لأحد قتلى اعتصام “رابعة العدوية” في إحدى حلقات المسلسل، وتصويره كما لو كان إرهابيًا، وهو ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن الشريف، في وقت لاحق، عن قيامه بحذف هذه الحلقة من المسلسل، وذلك للبعد عن تصنفيه السياسي، وذلك حسبما قال عبر حسابه الرسمي، مؤخرًا.

.,[m d,st hgavdt

 

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختر.. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ إضغط هنـــا

بنر الابلكيشن