مؤلف "القيصر" عن اتهامه بـ"تجميل صورة الداخلية": كلام فارغ

لانا أحمد

سيل من الاتهامات والاعتراضات تعرض له مسلسل “القيصر” بعد عرضه حلقاته الأخيرة، حيث اتهمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموالاته للأمن، وبأنه هدف إلى تحسين صورة الشرطة، ضد المنظمات الحقوقية.

صرح السيناريست محمد ناير مؤلف المسلسل لـ “إعلام.أورج” أن ما يتداول على السوشيال ميديا ما هو إلا “كلام فارغ” ولا أساس له من الصحة، مشيرا أنه من الصعب إرضاء جميع الأطراف.

وأضاف أنه من غير الطبيعي الحكم على المسلسل قبل انتهاء عرضه، خاصة وأن كل فريق العمل معروف، وليس من اللائق اتهامه بمثل هذه الأمور.

وقال ناير، إنه لا يعلم السبب وراء هذا الهجوم غير المبرر، متسائلا “هطلع مين بيحارب الإرهاب؟”، فالأحداث تدور حول التصدي للعمليات الإرهابية، والأمن بالتأكيد هو من يتصدى لها كما أشار.

وعن أحد المشاهد التي أثارت الجدل كتقبيل أحمد سعيد عبد الغني لأحد الأطفال، عند اقتحامه لمنزله، فقال ناير إن ذلك ليس موجودًا في السيناريو من الأساس، بل حركة عفوية من عبد الغني، وليس بها أي مشكلة، ولا تستحق الهجوم عليها.

وأشار ناير، إلى أن أغلب أعماله السابقة انتقدت الداخلية، وتناولت المشاكل بداخلها، دون أى تخوفات، مضيفا أنه يتعجب من عدم وجود تلك الحرية التي يدعو إليها الجمهور، حين تناول قصة مختلفة.

يذكر أن مسلسل “القيصر” تدور أحداثه حول شخص يدعى القيصر يمتلك قدرات غير عادية، وتابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية، التي تتبنى عمليات إرهابية، وأثناء قيام الجماعة بعملية إرهابية تفاجأ بحصار الشرطة لها في أحد أنفاق رفح، ليتم القضاء على كل الموجودين بها، إلا ناج واحد وهو القيصر الذي يسجن في سجن يدعى المغارة، وتتوالى الأحداث.

المسلسل من بطولة يوسف الشريف، وخالد ذكي، وريهام عبد الغفور، وأحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار .. ما هو المسلسل الكوميدي الذي تتابعه في رمضان؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن